كيف تعرفين أن رجل السرطان يحبك

ربما لا يمكنك معرفة ما إذا كان رجل السرطان  يحبك؛ قد يكون مجرد رجل لطيف، أو حتى أسوأ من ذلك ... إذا كنت قد وقعت بالفعل في حب رجل برج السرطان وترغبين في معرفة ما إذا كان يشعر بنفس الشعور، فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة" العلامات الأكثر شيوعاً على أنَّ الرجل السرطان في حالة حب.

 

دلالات تشير الى وقوع رجل السرطان بحبك

 

 

سيظهر مشاعره من خلال الأفعال

سيجعلك الرجل السرطان تشعرين بالحب من خلال أفعاله. سيفعل أشياء صغيرة طوال اليوم فقط ليجعلك تبتسمي. سوف يستمع إليك عندما تخبريه عن يومك المليء بالضغوط في العمل. سيشاركك في اهتماماته وهواياته. إذا كان يُحبك حقاً، فسوف يبذل جهداً ليُظهر لك من خلال الأفعال وليس فقط من خلال الكلمات. سيضمن لك شعورك بالحب من خلال أفعال صغيرة من اللطف المدروس طوال اليوم. إذا كان يتصرف بهذه الطريقة، فهذه علامة أكيدة على أنه يحبك.

سيتعرف عليك أكثر

إذا كان حريصاً الرجل السرطان على التعرف على حقيقتك، فهذه من بين العلامات التي وقع فيها في حبك. سيهتم حقاً من خلال إظهار مشاعره الحقيقية لك. سيرغب أيضاً في معرفة كل شيء عنك. سيرغب في معرفة أحلامك وآمالك في المستقبل .كما سيريدك أن تنفتحي عليه وتخبريه بالأسرار التي لا يعرفها أحد.

سيفعل أي شيء تقريباً ليجعلك سعيدة

إذا كان رجل السرطان يحبك حقاً  فسيفعل أي شيء تقريباً للتأكد من أنك سعيدة. يريد التأكد من أنك تشعرين بالحب. لن تمُّرين أبداً بلحظة مملة لأنه سيبذل قصارى جهده دائماً ليجعلك تبتسمي. سيختفي أي خجل وسيبدأ في إلقاء النكات والتصرف بسخافة فقط ليجعلك تضحكين.

سيهتم بك

إذا أحبك رجل السرطان، فسوف يتذكر تفاصيل مهمة عنك، فسوف يتذكر عيد ميلادك، وهواياتك المفضلة، وطعامك المفضل... الرجل السرطان عاطفي للغاية والذكريات مهمة حقاً بالنسبة له. غالباً ما يلتقط صوراً معك لأنه يريد أن يتذكر كل تاريخ من تواريخك. وهذه من العلامات على أنه رجل مغرم. سيتصل بك على الهاتف في جميع الأوقات، ويرسل لك رسائل نصية، ويترك لك ملاحظات الحب، ويأخذك لتناول وجبة في مطعمك المفضل، ويشتري لك الزهور، والشوكولاتة، وطعامك المفضل. سوف يتذكر الأشياء التي تهمك. إذا كان يريد شراكة معك، فسوف يعلمك رجل السرطان في الحب أنك دائماً في أفكاره.

سيعرّفك على عائلته

واحدة من العلامات التي تشير إلى أن الرجل السرطان يحب شخصاً ما هو أنه يعرّفهم على عائلته. المنزل والعائلة يعني كل شيء بالنسبة له. إنه شخص في المنزل يحب والديه، ويحلم أن تصبح المرأة بجانبه أماً لأطفاله. إنها إحدى الطرق التي يحاول بها أن يظهر لك أنه يريد أن يكون أكثر جدية في علاقته معك. سيرغب في بناء علاقة تتطور في النهاية إلى زواج وأسرة وأطفال. إذا أحضرك إلى منزله وقابلت أقرب أقربائه، فأنت مهمة جداً بالنسبة له ويريد أن تصبح علاقته معك جادة.

سيجمعك بأصدقاءه

واحدة من العلامات التي تشير إلى وقوع رجل برج السرطان في حبك هي أنه يعرّفك بأقرب أصدقائه. سيبحث رجل السرطان عن موافقة أقرب أصدقائه. إذا كان رجل السرطان معجباً بك، فستلتقي بأصدقائه. سيبدأ في تقديم اهتمامه بالحب لأهم الأشخاص في حياته. إذا كان جاداً حقاً، فسيريد من أصدقائه أن يحبوك بقدر ما يحبك.


سيحميك

سيكون الرجل السرطان حارساً للمرأة التي يحبها. سيتصل بك رجل السرطان كثيراً للتأكد من أنك بخير. سلامتك وسعادتك من أولوياته. إذا كان رجل السرطان يحبك وكان جاداً حقاً فسيريد أن يعرف أنك سعيدة وآمنة. قد يشبه سلوكه الغيرة ولكن في الواقع، هذه الحماية عليك تظهر شدة شغفه وتفانيه من أجلك. يمكن أن يكون الرجل السرطان شديد الحماية لأولئك الذين يهتم بهم حقاً وسيفعل كل ما في وسعه لرعاية من يحبهم. هذه الصفة تجعله الزوج أو الأب المثالي. إذا كان يحبك حقاً، فسيفعل كل ما في وسعه لضمان سعادتك كل يوم. سيتفقدك باستمرار، ويعتني بك، ويجعلك تشعرين بالأمان والحب. إذا كان الأمر كذلك، فهذه علامة على أن الرجل السرطان معجب بك كثيراً ويحبك.

سيراك كأفضل صديقة له

واحدة من العلامات التي تدل على إعجاب الرجل السرطان بك هو أنه سيعتبرك أفضل صديقة له. فهو يريد أن تكون المرأة التي يحبها أفضل صديقة له وزوجته في النهاية. إذا وقع رجل السرطان في حبك، فإنه سيراك صديقته المقربة ويريد أن تكون صداقتك قوية مثل حبك. إنه يستمتع بصحبتك أكثر من أي شخص آخر، وسيتحدث معك عن أي شيء. يحب الرجل السرطان أن تكون شريكته هي حب حياته وأفضل صديقة له. هذه واحدة من العلامات المؤكدة على أن الرجل السرطان يقع في حبك.

اقرئي أيضاً:

ربيع 2021 انطلاقة سعيدة لمواليد 3 ابراج 

الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

الابراج تخبرك لماذا لا يحبك؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات