كيت ميدلتون متألقة بالأخضر

  • مساء الخميس أطل علينا دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون بكل أناقة من أجل حضور حفل Royal Variety الخيري في قاعة رويال ألبرت Royal Albert
    وكالعادة بدت كيت شديدة الأناقة والتألق. 

     


    اختارت دوقة كامبريدج فستاناً طويلاً مرصعاً تميز بلونه الأخضر وبخصره وياقته المرصعة ، وبأكمامه الطويلة وأكتافه المحددة وقد ساهمت قصة الفستان في إظهار رشاقة الدوقة .
    الفستان الذي يحمل توقيع دار جيني بيكهام Jenny Peckham ليس جديداً إذ كعادتها أذهلتنا الدوقة بإعادة تدوير ملابس سبق وارتدتها وهذه المرة أعادت ارتداء الفستان الذي كانت سبق وارتدته لأول مرة في باكستان عام 2019 خلال زيارة رسميه لها ولوليام إلى هناك. 

     

     


    اختارت كيت أن تجعد شعرها وأن تجعله ينسدل على جانب واحد من وجهها لطلة درامية أنيقة، وأكملت طلتها بأقراط ذهبية متدلية على شكل مراوح وحقيبة خضراء محمولة صغيرة الحجم فيما أتى حذاؤها من المصنوع من الجلد المقلوب باللون الأخضر اللون ليكمل طلتها. بالنسبة للمكياج فقد اختارت مكياجًا متألقًا تميز باستخدام الكثير من الهايلايتر الذي جعلها تشرق كما تستحق.

     


    أما الأمير ويليام ظهر شديد الأناقة ببدلة توكسيدو من المخمل الأزرق مع ربطة عنق على شكل فراشة باللون الأسود. 
    يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يحضر فيها الزوجان هذا الحفل الخيري حيث حضراه عام 2014 و2017 و2019 .

     


    وهذا الحفل هو لجميعة رويال فاريتي الخيرية التي ترعاها الملكة إليزابيث والمال الذي سيتم جمعه سيساعد مئات الذين يعملون في مجال الترفيه في جميع أنحاء بريطانيا لاسيما من يحتاجون إلى مساعدة بسبب تقدمهم في السن أو رعاية صحية أو بسبب صعوبات مالية.

     

    اقرئي أيضاً:تألقي بمكياج الأميرات بوحي من كيت ميدلتون

    أضف تعليقا