أقوى الوصفات لعلاج مشاكل الشعر في حصاد 2021

من الآن وصاعداً بامكان كل سيدة  الاهتمام بشعرها والعناية به من دون الذهاب الى صالونات التجميل، حيث يمكنك اليوم ومن خلال الوصفات الطبيعية المنزلية التخلص من جميع مشاكل الشعر.

والشعر كالبشرة يحتاج الى روتين يومي للحفاظ على لمعانه وحيوتيه.

"الجميلة" جمعت لك في حصاد 2021 اهم الوصفات الطبيعية لعلاج مشاكل الشعر كافة، تابعيها معنا. 

 

الزيوت الطبيعية الحل الجذري لكل مشاكل الشعر

وصفات طبيعية بالزيوت الأساسية لصحة شعرك

للزيوت الطبيعية استخدامات وفوائد متعددة لا سيما تلك تخص بالعناية بالشعر وبصحته وجماله. حيث يمكن لخلائط مختلفة تحسين الدورة الدمويّة، وجعل الشعر أكثر بريقاً، وتخفيف قشرة الرأس، والمساعدة على مكافحة قمل الرأس، وستظلّ الرائحة على الشعر وفي الحمّام.

هذه الخلطات تعتمد إلى جانب الزيوت الأساسية عدداً من المكوّنات الطبيعية الأخرى المشهود لها فوائدها الجمالية على البشرة والشعر. إليك فيما يلي بعض من هذه الخلطات بالزيوت الطبيعية والمكوّنات الطبيعية وطريقة تطبيقها للحصول على شعر صحي ولامع وحيوي.

لقراءة المزيد اضغطي هنا

 

ماسكات خل التفاح لعلاج جميع مشاكل الشعر 

 

ماسكات خل التفاح للشعر

 

جزء أصيل من علاج مشاكل الجمال هو إيجاد الطريقة الصحيحة للتخلص من السموم. وإذا كنتِ بالفعل تبحثين عن مكون طبيعي يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه، فإنه خل التفاح.
 
نظرًا لطبيعة خل التفاح الحمضية ومحتواه من الأس الهيدروجيني ، فهو مفيد جدًا في علاج الشعر المتطاير و الباهت والجاف. خل التفاح له خصائص مضادة للميكروبات والتي قد تساعد في علاج حكة فروة الرأس ومشاكل الشعر الأخرى في أسرع وقت.

لقراءة المزيد اضغطي هنا 

 

فوائد زيت الخردل للشيب وفي حل مشاكل الشعر

يعتبر زيت الخردل مفيداً جداً  لعلاج معظم مشاكل الشعر وخصوصاً التساقط والجفاف والتقصف. ويفضل أن يتم مزجه مع زيوت أخرى مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت اللوز.

تعرفي الى وصفات للشعر لحلّ جميع مشاكله، والسبب أنه مصدر  للكثير من المكوّنات المفيدة مثل الكالسيوم وأحماض الأوميغا 3 و6 والبروتينات، إضافة إلى الفيتامينين A وE.   

لقراءة المزيد اضغطي هنا

أضف تعليقا