ميغان ماركل بطلّة مونوكروم مع "ايلن"

  •  

    نشر برنامج إلين Ellen الشهير في أميركا مقطعاً ترويجياً لحلقته المقبلة التي تظهر فيها الضيفة المفاجئة للحلقة وهي دوقة ساسكس ميغان ماركل التي حضرت إلى استوديو التصوير للجلوس أمام المقدمة الأميركية الشهيرة إيلن ديجنرس وإجراء لقاء تلفزيوني معها. 
    خلال المقطع تتحدث الدوقة عن بدايتها الصعبة في عالم التمثيل والصعوبات التي واجهتها بسبب ضيق اليد والمشاكل التي كانت تواجهها بسبب سيارتها المستعملة التي كان بابها لا يفتح ما يضطرها للخروج منها عبر صندوق السيارة. كما تحدثت عن ابنتها البالغة من العمر 5 أشهر وذكرت أن أسنانها بدأت تظهر.


    هذه المقابلة هي ثاني مقابلة تلفزيونية تطل بها ميغان على المشاهدين بعد مقابلتها الشهيرة مع أوبرا وينفري عندما كانت حاملاً بطفلتها ليليبت. وقد أعرب المراقبون عن خشيتهم من أن تقوم الدوقة بتفجير مفاجآت جديدة تؤثر على سمعة الأسرة المالكة كما فعلت في مقابلة أوبرا. 
    للظهور في برنامج إيلن لجأت الدوقة إلى أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta العلامة المفضلة لديها كما يقول الخبراء والتي ارتدت من تصاميمها في أكثر من مناسبة في الماضي، واختارت بلوزة واسعة من مزيج من الحرير تتميز بأكمام منتفخة كالبالون ومزينة بتقنية التفريغ والقطع على شكل بتلات أزهار أسفل الكم، والتي تقدر قيمتها بـ 1540 جنيه استرليني.

     


    نسقت البلوزة مع بنطلون أسود بقصة محددة وحذاء أسود اللون أيضا لطلة مسترخية وأنيقة في الوقت نفسه. وقد تركت شعرها منسدلا يتموج فوق كتفيها مع فرق في منتصف الرأس واكتفت بمكياج ناعم مضيء.
    يذكر أن ميغان وخلال المقابلة التي من المفترض أن تذاع اليوم الخميس أبلغت ميغان إيلن بأنها وهاري سعيدان بالإقامة في كاليفورنيا. 

     

    اقرئي أيضاً:

    ميغان ماركل تتألق بالأحمر الناري ميغان ماركل تتألق بالأحمر الناري.. هذه تفاصيل اطلالاتها
    أضف تعليقا