ميغان ماركل تتألق بالأحمر الناري.. هذه تفاصيل اطلالاتها

  • أقام متحف intrepid war museum الحربي حفله السنوي الفاخر "The Salute to Freedom" لتكريم الجنود على تضحياتهم الجسيمة في الحرب.
    وقد حضر هذا الحفل دوق ساسكس الأمير هاري الذي تولى مهمة منح ميداليات للجنود المكرمين وكانت المفاجأة أنه أحضر معه زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل التي أذهلت الجميع بأناقتها الهوليودية اللافتة.
    نسق الزوجان ملابسهما بأناقة وعناية كبيرتين حيث ارتدى الدوق بدلة توكيسدو مع ربطة عنق على شكل فراشة وزين صدر الجاكيت بالميداليات الحربية التي حصل عليها خلال خدمته العسكرية لأكثر من ١٠ سنوات في الجيش البريطاني حيث أمضى جولتين في افغانستان.

     


    أما ميغان فاختارت فستانًا باللون الأحمر الناري من كارولينا هيريرا Carolina Herrera . وقد تميز تصميم الفستان المصنوع من الحرير بالجرأة حيث أتى مع فتحة صدر عميقة وشق أمامي يكشف عن ساقيها الأمر الذي زاد من معدل الإثارة في الفستان الذي أتى مع تنورة منتفخة وذيل طويل أضفيا عليه نفحة كلاسيكية وبعدا أنيقًا مميزا. وأكملت الدوقة طلتها بحذاء من جوسيبي زانوتي Guiseppe Zanotti من الساتان القرمزي ما جعلها تبدو كشعلة من نار تفيض اناقة.

     

     

    بالنسبة للمكياج اختارت ميغان ايلاينر مجنح عزز عمق نظراتها وجعل إطلالتها تتخذ طابع إطلالات نجوم الروك أند رول، أما شعرها فسحبته إلى الوراء بشينيون بسيط.
    أما بالنسبة للمجوهرات افكتفت دوقة ساسكس بخاتم خطبتها ومجموعة من الأساور الناعمة بالاضافة الى أقراط صغيرة ناعمة من الألماس.
     

    اقرئي أيضاً:إطلالات ميغان ماركل في زيارة نيويورك.. هذه تفاصيلها وأسعارها

    أضف تعليقا