ميغان ماركل في فيديو جديد تقرأ كتابها وتوعي الأهل بأهمية القراءة لأبنائهم

ظهرت دوقة ساسكس بإطلالة مذهلة يوم الأربعاء، من خلال فيديو جديد لإطلاق مبادرة تهدف لمساعدة الأباء على تربية أبنائهم على القراءة بحماس.
وكانت ميغان قد تعاونت مع برايتي لإصدار"وقت القصص" على الإنترنت، حيث استعرضت كتابها الأول للأطفال بفخر The Bench والذي أصبح الرواية الأكثر مبيعاً، والتي تركز على العلاقة الخاصة التي تربط بين الأب والابن، بعيون الأم.
ميغان ماركل والتي أطلت على جمهورها بقميص باللون الأزرق الفاتح وبنطلون من الجينز ومجوهرات ناعمة قالت " استعنت برسم كريستيان روبنسون وطلبت منه أن يقدم شيئاً مميزاً مستخدماً الألوان المائية، رغم أنها ليست من أدواته الإعتيادية، لكنه نفذ فكرتي بشكل مميز للغاية، وأتمنى أن تحبوا الصور بقدر حبكم للكلمات"
وأضافت الدوقة أثناء جلستها في الحديقة: "لقد كتبت هذه قصيدة لزوجي وابننا آرتشي ، ثم حولتها إلى كتاب حتى تستمتعوا بها أيضًا".

بعد قراءة قصة أطفالها المؤثرة ، قالت ميغان: "أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بـ The Bench ، لقد أردت أن أشاركها معكم والآن أتمنى أن تعثروا على مكان هادىء ، مجرد مكان يعني لك شيئًا تشاركه مع شخص تحبه ".

وتؤمن برايتلي بأن للقراءة دور كبير في إلقاء الضوء على حياة الأطفال وتحقيق تواصل بين أفراد العائلة، مما يمنح الأطفال والكبار مساحة خاصة يتمكنون  من قضاء وقتهم فيها سوياً، 
برايتلي هي موقع إلكتروني تم تأسيسه في عام 2014  لتوعية الأهل والأطفال بأهمية القراءة  وتأثيرها على العلاقات الأسرية، بالشراكة مع دار نشر Penguin Random House -  وهي دار النشر المسؤولة عن نشر كتاب ميغان ماركل.
https://www.readbrightly.com/
 

أضف تعليقا