5 موديلات فساتين سهرة للقصيرات موضة شتاء 2022

  •  

    اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2022 بفساتين السهره التي تميزت بقصاتها المناسبة للقصيرات حيث توحي بأن من ترتديها أطول مما هى عليه وفي مقدمتها فساتين ذيل السمكه الشهيرة والفساتين الـ A Line cut.


    شاهدي أحدث موديلات فساتين السهرة وأحصلي على إطلالة مميزة تجعلك ملكة سهرات ومناسبات رأس السنة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020

     


    1- فساتين حورية البحر نجمة 2022

     

     

    ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان أسود مكشكش من دون أكمام مزين بطبقة من التول حول الحافه، فيما تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان طويل الأكمام مغلف بالكامل بالترتر الملون.


    لفتنا أيضا الفستان المزدان بالترتر الفضي والذهبي من توقيع نعيم خان Naeem Khan والفستان السيمون ذي الكتف الواحد من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad.

     

     

     

    2- فساتين سهره A Line تبرز الطول

     

    من أجمل الفساتين الزهرية التي شاهدناها في مجموعات شتاء 2022 الموديل طويل الأكمام ذي الياقة العالية والمزدان بتطريز حول الصدر من توقيع آندرو جن Andrew Gn.


    كما أعجبنا الفستان الأزرق الداكن منفوخ الكمين عالي الخصر الذي تألقت به عارضة جيني بيكهام Jenny Packham.

     

     

     

    3- فساتين سهره بخصر عالي للقصيرات

     

    استعيني بالفساتين ذي الخصر العالي لتبرزي طول الجزء السفلي من جسمك كما في الموديل البليسيه الأرجواني المزود بكاب طويل من توقيع ريم عكرا Reem Acra.


    سيعجبك أيضًا الفستان الأخضر الواسع الذي يبدأ خصره من أسفل الصدر من مجموعة ريم عكرا Reem Acra.

     

     

     

    4- فساتين سهرة مزينه بشق جانبي

     

    اخطفي الأنظار بالفستان الأسود طويل الأكمام ذي الياقه العالية المحبوك بالكامل بالترتر اللامع من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، طالعي أيضا الفستان الأسود المنفوش المنقط المزين بكشاكش طبقات حول التوب من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

    5- فساتين سهرة بياقة V Neck

     

    نرشح لكل عروس ترغب في إطلالة ناعمة الفستان الأبيض الـ V Neck عالي الخصر من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham، شاهدي أيضا الفستان المخمل الأسود من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant.

     

     

     

    أضف تعليقا