أبرز الفاشينيستا المحجبات لا يستغنين عن هذه الصيحة وهي مستمرة للخريف!

من دون شك، لقد كان هذا الصيف حافل بالصيحات العصرية اللافتة والأنيقة والتي يصعب مقاومتها والكثير منها تجمع بين الستايل المميز والفريد وبين الأنوثة الرومانسية مثل صيحات الطبقات التي غزت غرف ملابس أغلب الفاشينيستا المحجبات من حول العالم واللبنانيات والتي بالرغم من ان عمرها عشرات السنين، إلا أنها تتلائم بشكل مثالي مع الموضة المعاصرة. 

 

الطبقات ترافق المحجبات في إطلالاتهن الخريفية

 


وعلى الأرجح أن أغلب دور الأزياء الراقية قد لمست بنفسها مدى ولع السيدات بهذه الموضة من خلال اختلاف طرق تنسيقها وارتدائها بكثرة، ولعل ذلك ما كفل لها الإستمرارية للخريف أيضاً فرأيناها بكثرة في مجموعات خريف 2021 وريزورت 2022 لتضع في متناولنا الكثير من الملابس الأنثوية التي تجمع بين القصات العصرية و بعض ملامح الفينتاج في ستايل طبقات مذهلة.


فإذا كنت محجبة ذات أسلوب مختلف و تحبّين التعبير عن ستايلك الفريد وتميزك ورقتك من خلال إطلالاتك، لا تترددي في التألق بالقمصات الطويلة مثلاً مت توبات صوفية لافتة أو أخرى رياضية فوقها أو اختيار سترة رياضية قصيرة مع معطف كلاسيكي طويل أو تنسيق قميص مع توب رياضية وسترة مميزة... ثمة الكثير من الطرق لاختيار هذه الصيحة التي لا حدود لخياراتك معها. 


في السياق ذاته، صيحة الطبقات في ملابس السهرة حتى المبتكرة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، وهي من الصيحات الجميلة الكفيلة بأن تضفي لمسة مميزة وستايلاً جميلاً على الإطلالة. الكثير من الدور قدمت هذه الموضة بما يتلائم مع المحجبات، فرأيناها مع فساتين والقمصان المرهفة  ذات أكمام بستايل طبقات الكشكش وغيرها. 

يمكنك الآن أن تطلقي العنان لمخيلتك في اختيار موضة الطبقات كما يتلائم مع ستايلك وخروجاتك على أن تقومي بخياراتك بذكاء وبقصات مميزة من دون مبالغة. 

 

اقرئي أيضاً:صيحات استثنائية لفتتنا على الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات