هذا هو سعر الكنزة المفضلة لدى ياسمين صبري

  • لفتنا في الآونة الأخيرة، ظهور النجمة المصرية ياسمين صبري بشكل متكرر بنفس الكنزة من لويس فويتون Louis Vuitton. فانتابنا الفضول لمعرفة ما هو سر هذه الكنزة ولماذا تعشقها ياسمين لهذه الدرجة. تحرينا لك عن تفاصيل هذه الكنزة وهذا ما حصلنا عليه. 

    كنزة عصرية بنقشة الدار 


    صُنعت هذه الكنزة  ذات الأكمام القصيرة من نسيج جاكار من مزيج الفسكوز الناعم المليء بالحيوية لهذا الموسم ، والذي يقدم عناصر من أوراق اللعب بنقشة الـمونوغرام Monogram الكلاسيكية. تضفي الحواف المضلعة المخططة المتناقضة والرياضية ذات الشكل المناسب لمسة من الجيرسيه على البيسبول. تضيف الأزرار المربعة المحفورة على LV توقيعًا نهائيًا.
    يتميز هذا الكارديغان بتصميمه العصري البعيد عن المبالغة، بحيث يليق مع مختلف أنماط الأزياء، سواء نسقته مع جينز أو مع سروال ذو قصة كلاسيكية أو تنورة بقصة A . 

    كم يبلغ سعر هذه الكنزة 


    تتوافر هذه الكنزة للشراء على موقع لويس فوتيون من خلال الرابط التالي https://eu.louisvuitton.com/eng-e1/products/game-on-sporty-short-sleeved-cardigan-nvprod2550043v#1A8M2N ويبلغ سعرها حوالي 2000 دولار أميركي. والجدير بالذكر أن هذا الكارديغان سيمنحك اطلالة راقية مطعمة بنقشة المونوغرام التي تشتهر بها دار لويس فويتون. 

    اقرئي أيضاً: 
    هذه هي ماركة بوت ياسمين صبري الشهيرة

    هل منع أحمد أبو هشيمة زوجته ياسمين صبري من التمثيل؟ و هل أهداها أغلى عقد في العالم؟

    هذه هي الماركات التي اختارتها ياسمين صبري لاطلالتها

    أضف تعليقا