خبيرة التجميل العنود يماني: جمال المكياج يكمن في البشرة الصحية

العنود يماني خبيرة تجميل ومدربه معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني - رئيسة قسم المكياج في شركة الجمال والأناقة "Le salon" أم لثلاث بنات هن سبب قوتها ودافعها الاول والاساسي لنجاحها لتكون عاشقه للجمال بكل معانيه.


•    بداية من شجعك على دخول عالم التجميل؟

 


بصراحه أهلي هم الداعمين الاساسيين لي و أمي كانت أكثر من شجعني على الدخول في هذا  المجال فكنت أرى أمي منذ صغري كانت ومازالت سيدة جميلة تهتم  بنفسها وبجمالها .. ولها فلسفه في الجمال خاصه وورثتها عنها  وحبي للجمال جعلني افتح صالون خاص بي عام ٢٠٠٩ وكنت استمتع كوني موجودة في بيئة جمال وتجميل وأساعد السيدات في الاهتمام بجمالهن والمحافظة عليه. 


•    ما هي الاعتمادات التي حصلت عليها في هذا المجال؟
حصلت على العديد من دورات التجميل على ايادي اشهر خبراء تجميل ( كويتيين - لبنانيين - برازيليين ) و لكي احصل على الاعتماد درست اكاديميا سنتين وحصلت على شهاده المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني السعودي ومازال شغفي في التعليم على ايادي خبراء التجميل العالميين مستمر بسبب التطوير وتعليم كل ماهو جديد في عالم الجمال.


•    هل شَهِدت أية تغييرات جذرية في عالم المكياج والتجميل خلال حياتك المهنية؟


طبعا بلا شك انا في عالم التجميل اكثر من ٢٠ سنه والتغيرات جذريه في كل شي ، من المنتجات الى التقنيات وطريقه المكياج.


•    ماهي الموضة الرائجة لهذا الموسم في المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصًا؟


الموضة الرائجة لهذا الموسم نحن الآن مقبلين على موسم الخريف والشتاء، ومن أكثر الصيحات لهذا الموسم مكياج العيون الداكنة والكحل الغامق والارواج الداكنه مثل العودي والاحمر

أما بالنسبة للعرايس فأنا أحب العروسة دائمًا تكون كلاسيكية لا تخضع لأي موضة لان العروسة بالنسبة لي ملكة.


•   ما هي أهم النصائح الجمالية من العنود للمرأة؟


من وجهة نظري جمال الانثى يظهر أولًا من روحها ومن ابتسامتها وعطاؤها، ثانيًا جمال المكياج هو البشرة الحلوة، من خلال تجربتي كخبيرة تجميل أنصح وأشدد على المحافظة على صحة ونضارة البشرة لأنه هو اساس الجمال.


•    ما هو أكثر الأسئلة التي توجهها إليك متابعاتك؟ وما إجابتك؟
من اجمل اوقات يومي هو عند التواصل بيني وبين المتابعات، ذلك يجعلني احس أنني قريبه منهم وانهم اهلي وناسي واعتقد هم أيضا يصلهم نفس الشعور فأنا اجيب دائما بنفسي عن كل اسئلتهن فالأغلب دائمًا تصل منهم ( استشارات ) لانهم الحمدلله يثقون بي. استشارتهم لي عن كل شيء يخص البشرة والجمال من البرايمر المناسب لكل بشرة الى ابرة النضارة وصولا الى عمليات التجميل.


•    سمّ لنا ثلاثة مستحضرات لا يمكن أن تخلو حقيبتك منها؟

لو فتحت حقيبتي ستجدين سيروم لترطيب البشرة وتغذية الوجه، مرطب شفايف و مرطب يد، من المستحيل ان تجدي مكياج في حقيبتي. ولكن انا كما ذكرت سابقا أحب العناية أكثر من المكياج.


•    ما هي طموحاتك المستقبلية؟

 


طموحي ان أسس اكاديمية سعودية تهتم بالجمال الداخلي والخارجي وتهتم بكل تفاصيل الجمال واعلّم فيها فلسفتي في الجمال.

 

اقرئي أيضاً:مؤثرات سعوديات ملهمات في عالم التجميل

 


•    كيف يمكننا التواصل معك ومتابعة كل جديدك؟

 


انا موجودة في مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام 
Alanoud_artist

أضف تعليقا
المزيد من مقابلات