كيت ميدلتون بإطلالة عسكرية في المتحف الحربي

زارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون المتحف الحربي Imperial War Museum بهدف افتتاح قسمين جديدين في المتحف غاليري الحرب العالمية الثانية وغاليري الهولوكوست .


ومن ضمن الصور الفوتوغرافية لضحايا الهولوكوست هناك صورتين التقطتهما الدوقة بنفسها لتؤرخ لـ75 سنة على نهاية الهولوكوست وقد التقت بالناجيين اللذين صورتهما عام 2020. وكان اللقاء مؤثراً وبدت الدوقة سعيدة جداً برؤية المسنيين الناجيين حتى أنها احتضنتهما رغم البروتوكولات الملكية التي لا تحبذ أي تلامس جسدي بين أفراد الأسرة المالكة والعامة. لكن على ما يبدو فإن كيت وويليام وكذلك دوقة كورنوال يحاولون تغيير هذه القاعدة في محاولة لإشعار الناس بأنهم منهم وإليهم. 

 

 


للتغلب على البرد اختارت كيت معطف على شكل جاكيت باللون الكحلي من كاثرين والكر Catherine Wlaker يعتبر مفضلا لديها حيث ارتدته في وقت سابق من هذه السنة من أجل أسبوع الصحة النفسية. وقد نسقت المعطف مع بلوزة عسكرية من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen وتحديداً من مجموعة ما قبل خريف 2011 كانت سبق وارتدتها عام 2011 في زيارة قامت بها مع الأمير ويليام إلى بيرمنغهام. وقد ارتدته أكثر من مرة بعد ذلك.

 


اختارت الأميرة بنطلون كحلي بقصة جميلة مع حزام باللون نفسه حدد خصرها وانتعلت حذاء باللون الكحلي أيضاً.

 

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وإطلالة أنيقة بالأزرق الملكي هذا هو سعرها


واختارت أن تزين إطلالتها بأقراط من الألماس والسفير كانت ملكًا لحماتها الراحلة الليدي ديانا وهي الأقراط المفضلة لديها والتي ارتدتها في أكثر من مناسبة مرموقة. 
أما بالنسبة لتسريحة شعرها فقد تركته منسدلا بتموجات ناعمة وحرصت على أن يكون مكياجها خفيفاً جداً .

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات