كيت ميدلتون وإطلالة أنيقة بالأزرق الملكي هذا هو سعرها


على هامش افتتاح قمة التغير المناخي التي تعقد في غلاسكو في اسكتلندة حضر الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالإضافة إلى والده الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال حفل استقبال  أقيم لتكريم لأعضاء مبادرة السوق المستدامة التي تحاول مساعدة رجال الأعمال على خلق حلول مستدامة بالإضافة إلى الفائزين بجائزة EARTHSHOT التي أطلقها الأمير ويليام هذه السنة. 

 

كايت ميدلتون


للمناسبة اختار الأمير وزوجته إطلالة زرقاء ملكية حيث ارتدى ويليام بدلة كحلية مع ربطة عنق زرقاء فاتحة أما كايت فاختارت فستاناً بتصميم معطف بلون الكوبالت الأزرق من إيبونين Eponine دار الأزياء البريطانية، تميز بقصة بسيطة محددة وكمين طويلين. 

 

كيت ميدلتون والامير هاري


وبحسب الخبراء فإن الفستان الذي لم يسبق أن ارتدته الدوقة هو من مجموعة الكوتور لـ ربيع صيف 2020 وتقدر قيمته بـ 2400 جنيه استرليني. تميز الفستان بخياطته المتقنة والمحددة بالإضافة إلى وجود زرين كبيرين عند الخصر.

كيت ميدلتون والامير هاري


وكعادتها لم تكثر من المجوهرات واكتفت بقرطين ناعمين متدليين من الألماس وخاتم خطبتها بالإضافة إلى بروش Poppy Code Breakers الذي يعتبر تحية لجدتها فاليري غلاسبورو التي خدمت خلال الحرب العالمية الثانية في قسم فك الشفرات.

 

كيت ميدلتون والامير هاري

 


وأكملت الدوقة الأنيقة إطلالتها بحذاء Malory ذي اللون الكحلي من روبرت ساندرسون Rupert Sanderson تقدر قيمته بـ 425 جنيه إسترليني وقد انتعلت الدوقة الحذاء في أكثر من مناسبة عام 2017 وعام 2016.
بالنسبة لتسريحتها فقد كانت شديدة النعومة عبارة عن شعر مسحوب إلى الوراء في شينيون بسيط سمحت بإضاءة ملامحها التي اعتمدت لإبرازها مكياج ناعم متألق غير مبالغ فيه.


اقرئي أيضاً:فساتين سهرة ارتدتها كايت أكثر من مرة 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات