النقشات الحيوانية تغزو عالم الأزياء

تعود الأقمشة المستوحاة من عالم الحيوانات الى ساحة الموضة بشكل كبير في خريف وشتاء 2021 -2022، عاكسةً أسلوباً جريئاً على المرأة التي ترتديها. هذه النقشة التي لا يمكن أن تغيب عن هذا الموسم البارد والتي تعكس دفئاً لا مثيل لها وتمنحك اطلالة فاخرة. تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديها بالأسلوب الصحيح. 

Edward Crutchley

دور عديدة تبنت هذه الصيحة 


لعل من أشهر الدور التي تعرف بهذه الصيحة هي دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي تدخلها بأسلوب أنثوي في فساتين وتصاميم الدار. وهذه المرأة اتجهت العلامة نحو الفساتين المنقشة بطبعة الليوبارد الملون ذات اللون الأحمر مما عكس أسلوباً متميزاً. من جهة أخرى رصدنا هذه الصيحة لدى دار كريستيان ديور Christian Dior التي أيضاً تدخل هذه الصيحة الى أزيائها في كل موسم. أندرو جي أن Andrew GN أيضاً قدم هذه الصيحة بأسلوب ملون ، من خلال ادخال هذه النقشة باللون الأخضر في فساتين فاخرة ومميزة. هذا فضلاً عن علامات أخرى عديدة ومتنوعة تبنت هذه الصيحة. 

Dolce & Gabbana 

طرق اعتماد هذه الصيحة 


ان اعتماد صيحة الأزياء المنقشة بطبعة حيوانية هي أمر دقيق جداً، اذ أن أقل هفوة ستوقعك في فخ الابتذال. لذا تعرفي الى أبرز الطرق والأساليب لارتداء هذه الصيحة بالأسلوب الصحيح. 

-    اختاري النقشة التي تتلاءم مع لون بشرتك وسحنتك والتي تليق بهما. 
-    لا تكثري من الإكسسوارات مع هذه الصيحة لأنها ستظهرك بأسلوب مبالغ به. 
-    في حال لم تكوني معتادة على ارتداء هذه النقشة، ابدأي بإدخال الإكسسوارات المنقشة الى أزيائك، وبذلك تكسرين هذا الخوف وستعتادين عليها تدريجياً. 

Dior

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة للمحجبات موضة 2022 تخفي عيوب الجسم

نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2022

قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة شتاء 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة