قرية جوني ديب الفرنسية هل تستحق 55 مليون دولار؟

على ما يبدو ينوي النجم العالمي جوني ديب طرح قريته الفرنسية  والتي تمتد على مساحة 12900 قدم مربع للبيع حيث ذكرت مجلة Pop Sugar أن النجم العالمي قد يقوم ببيع قريته بمبلغ 55.5 مليون دولار. وكان ديب قد حاول بيع العقار مرتين سابقاً، إحداها في عام 2015 والمرة الأخرى كانت في عام 2016 - وفقًا لتقرير صادرة عن  TopTenRealEstateDeals.com . .
وفي هذه المرة يأمل ديب أن يقوم ببيع المنشأة التاريخية ، والتي اشتراها عام 2001، بعد سلسلة من النجاحات التي حققها في هذه المرحلة من حياته.

                                                            القرية المهجورة التي قان جوني ديب بشرائها 

 

ولهذا العقار قصة خاصة، حيث قام جوني ديب بشراءه رغم أنه كان عبارة  عن قرية مهجورة تعود إلى القرن التاسع عشر وتقع على بعد حوالي 17 ميلاً من سان تروبيه – والتي هي مسكن للكثير من المشاهير في فرنسا . 

                                                               تبلغ مساحة العقار الإجمالية حوالي 12900 قدم مربع

 

ولإعمار هذه البقعة، قام ديب بإنفاق ملايين الدولارات لتجديد العقار مع الحفاظ على سحره التاريخي ، وتحويله إلى عقار واحد مترامي الأطراف تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 12900 قدم مربع. ويحتوي ستة بيوت ضيافة، ومطعم خاص ومطبخاً واستوديو فني، بالإضافة للمساحات الشاسعة والجنائن.

                                                  طرح ديب العقار للبيع بأسعار تترواح بين مليون و63 مليون دولار

 

وكان ديب يمضي الكثير من الوقت في هذه القرية عندما كانت تربطه علاقة بالممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا باراديس، حيث عاش فيها الثنائي سويًا لمدة 14 عامًا تقريبًا ، وعندما انفصلا ، وجد ديب أن هذا المكان لم يعدّ له أية فائدة. أما في السنوات الأخيرة ، فقام ديب بإدراج العقار بأسعار تتراوح من 27 مليون دولار إلى 63 مليون دولار.

                                                            

أما الآن فيبدو أن ديب واثق من أن هذا العقار يستحق أن يدفع فيه 55.5 مليون دولار، لما يتمتع به من فرادة وتميز.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور