دفء وبساطة في ديكور منزل صبا مبارك بالصور

تلقب الممثلة الأردنية صبا مبارك بماسة الدراما العربية و زهرة عجلون، بالإضافة إلى ألقاب أخرى، وكانت صبا قد اختفت لبعض الوقت عن مواقع التواصل الإجتماعي حداداً منها على وفاة طليقها المخرج شوقي الماجري.

منزل صبا ميارك

فاذا كنت جميلتنا من محبات تصاميم الديكور البسيطة والمنازل التي تنبض بالحياة والشياكة الخفيفة في تصميمها، فإن أسلوب ديكور منزل صبا مبارك من الأنماط التي ستعجبك كثيراً، حيث أنها اعتمدت فيه على اللمسات البسيطة، كالألوان الفاتحة الحيادية، بالإضافة إلى الباركيه الذي كان المادة الأساسية في تصميم المنزل، واليوم نحن في جولة داخل منزل صبا لنتعرف أكثر على ذوقها.

اقرئي ايضا: ديكور منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد عصري وبسيط... بالفيديو وبالصور

 

منزل صبا ميارك

دفء واتزان في غرف الجلوس

نستطيع أن نرى في غرفة المعيشة أسلوب تصميم واحداً، حيث عمدت صبا مبارك إلى مساحتين للجلوس في صالة واحدة كبيرة، واحدة باللون البيج وأخرى باللون الرمادي وأثاثها مصنوع من القماش، الا أنها قامت بكسر رتابة القماش المستخدم، بوضع أريكة من الجلد باللون البنّي، فصلت بين المساحتين.

 

اقرئي أيضا:

  ديكور فيلا بربادوس المفضلة لدى الأمير هاري.. معروضة للبيع بـ 40 مليون دولار

منزل صبا ميارك

 

غرف المعيشة في منزل صبا فيها كثير من الدفء والاتزان رغم قلة عناصرها، وهذا لوجود الوحدة الخشبية العصرية وسط الغرفة، وهي باللون البني مع ظلال رمادية وبيج .

اقرئي ايضا: بالفيديو: مشاهير مبدعون في تصميم الديكور أيضاً

منزل صبا ميارك

غرفة نوم هادئة باللون الأبيض

يبدو من خلال الصور التي التقطتها صبا لنفسها من سرير غرفة النوم، وكأن الغرفة ذات جو هادئ، حيث أنها اختارتها باللون الأبيض. وهذا الأسلوب لا يتبعه إلا من يرى في غرفة النوم مجرد وظيفة واحدة يجب أن تتحقق، ألا وهي النوم.

اقرئي ايضا: بالفيديو: مشاهير مبدعون في تصميم الديكور أيضاً

 

منزل صبا ميارك

امتداد بصري في مطبخ صبا مبارك

المطبخ في منزل صبا مبارك لحق بتصميم غرف المعيشة من حيث النمط وأسلوب التصميم البسيط، حيث وضعت صبا مبارك مائدة طعام من الخشب وهي ذات ألوان دافئة، تسيطر عل برودة ألوان المطبخ. ومع ذلك فإن وجود وحدات حديثة تتوزع بين الرمادي والأبيض، كان ضرورياً لإعطاء المكان امتداداً بصرياً وراحة نفسية.

منزل صبا ميارك

خزانة تمّ تحويلها لغرفة ملابس

مثلها مثل الكثير من النساء خصصت صبا مبارك مساحة خاصة لتحفظ بداخلها ملابسها وأكسسواراتها، وليس من الضروري أن تمتلكي غرفة نوم كبيرة حتى تحصلي على غرفة ملابس خاصة، اذ، تستطيعين ضمن المساحات الصغيرة، أن توجدي فراغاً خاصاً لملابسك من خلال تحويل خزانتك لغرفة ملابس كما فعلت صبا في غرفة نومها.

اقرئي ايضا: ديكور منزل شما حمدان.. لمسات ملونة

منزل صبا ميارك

أضف تعليقا