نصائح تنسيق كنزات صوف موضة شتاء 2022 مع الحجاب

 

 

لا غنى عن الكنزات الصوف في الشتاء وقد تنوعت الموديلات والألوان وكان للنغمات الترابية حضور لافت على منصات العروض وضمن إطلالات الشارع.


شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  واستوحي تنسيقات مميزة تناسب أسلوبك المحتشم.

 

اقرئي أيضا : كنزات من دون أكمام للمحجبات موضة شتاء 2021


كنزات محبوكه بيضاء طويلة 

انتشرت موضة الكنزات الصوف المحبوكه بشكل ملحوظ ويبدو أنها ستكون نجمة شتاء 2022 لا سيما الموديلات البيضاء الطويلة، زيني الكنزه البيضاء بحزام متوسط الحجم من نفس لونها لتحددي الخصر على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد.


جربي تنسيق الكنزه البيضاء المحبوكه مع بنطال رياضي واسع من نفس لونها واعتمري طرحة باللون الجملي واكملي اللوك بحذاء رياضي أبيض وحقيبة لويس فيتون.


لمزيد من الدفء نسقي نفس الكنزه مع بنطال أبيض Skinny وبوت طويل يغطي الركبه وستره فرو باللون الزهري البودر واختاري الطرحة الشيفون من نفس لونها.

 

 

 

 

كنزات واسعة بياقه عاليه

 

تضمن لكِ الكنزات الطويلة الواسعة المصممة بياقة عالية المزيد من الدفء كما تمكنك من إرتداء التوربان، جربي تنسيق الكنزه الرمادية الداكنة مع توربان أسود وبنطال جينز فاتح اللون وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.


جربي تنسيق الكنزه الجملي الفاتحة مع بنطال أسود Skinny وبوت أسود برقبة متوسطة الطول تصل إلى أسفل الركبه واعتمري طرحة سوداء واحملي حقيبة الكتف عبر الجسم.

 

 

 

تنسيق الكنزات القصيرة للمحجبات

 

لا تترددي في إعتماد الكنزات القصيرة والتي تعتبر من أبرز صيحات شتاء 2022، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا اختاري كنزه لافندر فاتحة ونسقيها مع تنوره طويلة بيضاء مزينه بطبعات الورود الصغيرة وانتعلي بوت جملي طويل واعتمري طرحة لافندر فاتحة.


لتحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة ارتدي الكنزه البيضاء القصيرة مع تنوره مستقيمة القصة مزينه بطبعة النمر واختاري البوت والحقيبة بإحدى الألوان الترابية الدارجه.


كما يمكنك تنسيق الكنزه الرماديه القصيرة مع قميص أسود أطول منها وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي بوت أسود قصير الرقبة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات