موديلات كنزات صوف... لاناقة المحجبات في الشتاء

  • لا تخل خزانة المحجبة من كنزات الصوف سميكة أو رقيقة في الشتاء. فهي من القطع الثابتة في ملابس المحجبات لفصل الشتاء، ولكن يجب معرفة اختيارها.

    صحيح ان كنزات الصوف قديمة ولم تطرح حديثاً في عالم الموضة، لكن عند شراء تلك القطعة يجب الانتباه الى عدة امور وابرزها ان تكون الاكمام مميزة بالشكل. اليك بعض التفاصيل حولها:
    - كنزات الصوف بـالاكمام الواسعة جداً: تزين كنزات الصوف الاكمام الواسعة جداً التي تنسدل على يدي المرأة. تلك الاكمام عادة ما تعطي لوك بالكنزة بأنها أكبر من مقاس المرأة، ولكن في الواقع هذه هي الموضة بحدّ ذاتها.

     

    - كنزات الصوف بـالاكمام الضيقة: اكمام جميلة أيضاً، تكون ضيقة عند المعصم وتبرز جمال الكنزة. تلك الاكمام تليق بالنساء النحيفات فتعطيهن شكلاً جذاباً لليدين.
    - كنزات الصوف بـالاكمام المزينة بالاكسسوارات: تلك الاكمام هي الاكثر رواجاً حالياً حيث تزين الكنزة بعض الاكسسوارات من بينها مدوّرات من الصوف أو اكسسوارات من الحديد. تلك اللمسة في الاكمام كلما كانت كبيرة كلما بدت الكنزة جميلة.
    - كنزات الصوف بـالاكمام ذات الاشكال الهندسية: تلك الاكمام قد تكون على شكل دوائر او مربعات. تلك الاكمام تخرج من اطار الاكمام العادية.
    - كنزات الصوف بـالاكمام المبهبطة: اكمام ذات كتفين واسعين وأكمام مبهبطة ومنسدلة على اليدين بشكل جميل.

     

    أضف تعليقا