"سوبر ريستوراتيف" Super Restorative من Clarins

حسّ بالرفاهية ينعكس، من بين أشياء أخرى، في رغبة المرأة بالاعتناء بوجهها وجسدها لمنحهما حياةً جديدة. إنّها رغبة سبق لدار "كلارنس" Clarins أن قامت بتلبيتها من خلال إعادة إطلاق أربعة مستحضرات للعناية اليوميّة بالبشرة ضمن مجموعة "سوبر ريستوراتيف" Super Restorative؛ وإنّ هذه المستحضرات مصمّمة لإعادة تجديد نضارة البشرة واستعادة الراحة والحصول على مظهر متناسق لوجه النساء اللواتي يبلغنَ من العمر 50 عاماً وما فوق.

 

اليوم، تقدّم "كلارنس" Clarins مستحضرَين جديدَين للعناية بالبشرة مخصّصَين لناحيتَين محدّدَتين معرّضَتين بشكلٍ خاصّ للتعدّيات الخارجيّة وغالباً ما يتمّ إهمالهما خلال الروتين اليومي للعناية بالبشرة لدى النساء. وفي حالات كثيرة تكونان أوّل ما يفضح العمر: ناحية أعلى الصدر والعنق، واليدَين. تكون البشرة فائقة الرقّة في هذه المناطق – وهي رقيقة عند الوجه وتفتقر إلى الغدد الدهنيّة بشكلٍ مضاعف – كما يقوم التقدّم الطبيعي في السنّ، وتوقّف النشاط الهرموني، ونقص الحماية، وفي بعض الأوقات نقص العناية بالبشرة، بالتسبب بظهور التجاعيد والارتخاء والشوائب اللونية بدرجةٍ تفوق الوجه حتّى.

 

"سوبر ريستوراتيف" Super Restorative: مركّز العنق وناحية أعلى الصدر Décolleté and Neck Concentrate لاستعادة بشرة أكثر شباباً ومظهر أكثر أناقة في ناحية أعلى الصدر والعنق بعد سنّ الخمسين.

 

"سوبر ريستوراتيف" Super Restorative: كريم اليدَين Hand Cream للحصول على يدَين جميلتَين لا تبدو عليهما علامات تقدّم البشرة بالسنّ أو الآثار المضرّة للتأثيرات البيئيّة القاسية.

 

مستحضران إثنان للعناية بالبشرة ولحظتان لتعزيز مظهر ناحية أعلى الصدر والعنق واليدَين. للنساء اللواتي يرغبنَ بالاستمرار بالاستمتاع بعمرهنّ.

أضف تعليقا