تسريحات ويفي للشعر القصير اعتمديها لإطلالة ساحرة

تشكّل العناية بتسريحات الشعر والبشرة والمكياج، الثلاثيّ السحريّ الذي يرفع معنويّات كل سيدة، ويرسم بسمة كبيرة على وجهها مهما كانت الظروف، وباستطاعة إطلالة بسيطة أن تقلب المقاييس، فالتغيير يظل مطلوباً لإضفاء روح جديدة على إطلالتك بشكل عام وذلك من خلال الظهور بشكل مختلف عن العادي الذي طالما اعتمدت عليه، فلا شيء يُضاهي تسريحة الشعر المنعشة لنبدأ يومنا بطريقة جميلة.
عندما تعتمدين قصّة شعر قصيرة، تصبح التسريحات الأنثويّة صديقتك المفضّلة، وتتميز التسريحات الويفي بأنّها تُعطي للشعر مظهراً كثيفاً ومموجاً، بتصفيف خصلات الشعر على شكل موجات عريضة أو رفيعة، وهي إحدى تسريحات الشعر الشهيرة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، والتي تناسب مختلف الأوقات والمناسبات، كما يمكن أن تعتمديها في حفلاتك ومناسباتك.

تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة مميزة من أجمل تسريحات الويفي للشعر القصير والتي تتناسب مع وجهك مهما كان شكله.

 

أجمل تسريحات ويفي للشعر القصير

تسريحات ويفي للشعر القصير مع الغُرَّة

تُعتبر هذه التسريحة مميزة وعصرية، ومتناغمة مع احدث الصيحات الخاصة بتسريحات الشعر وتُعدّ من أكثر التسريحات التي يليق بها القصير، ويمكنك أن تعتمديها مع غرّة قصيرة أو طويلة وذلك حسب شكل جبينك، فإذا كان عريضاً يمكن تنفيذ غرّة كثيفة والعكس صحيح، ولا تنسي أن تضعي الكثير من الإكسسوارات، فلا شيء يضاهي جمال الأقراط المتدلّية أو العقود الضخمة جداَ لإكمال تسريحة شعرك الويفي.

تسريحات ويفي للشعر القصير بأسوب الكاريه

إذا كنت تمتلكين شعراً قصيراً وتعتمدين قصة الكاريه، فإن تسريحة الويفي مع الضفيرة الجانبية ستشكل خياراً ملائماً لك، وهي ترتكز بشكل أساسي على تطبيق ضفيرة جانبية انطلاقاً من أعلى الرأس، وترك باقي الشعر منسدلاً، ومن الجيّد إذا قمتي بإرتداء البلوزات الجذَّابة المنخفضة على مستوى العنق.

تسريحات ويفي للشعر القصير مع الغُرَّة الأمامية


إذا كنت تفضّلين الإطلالات الأكثر كلاسيكيّة ونعومة، إعتمدي هذه التسريحة، فهذه الإطلالة تلفت الأنظارعندما يتعلّق الأمر بأساليب الويفي، واذا كان وجهك طويلاً أو بيضاوياً، فعليكِ بالغرة التي تتدرج تدرجاً خفيفاً، لتحديد عظام الوجنتين، ورفعهما، وإظهارهما كأنهما منحوتان.

تسريحات ويفي للشعر القصير المسحوبة إلى الخلف


ستُعزِّز هذه التسريحة من روعة إطلالتك وجمالك، مع إبقاء بعض الخصلات منسدلة على وجهك لتُضفي لمسة عفوية إلى إطلالتك وتتناسب مع أصحاب الشعر القصير وهي الخيار الأفضل لك، ولا تنسي أن تتجنّبي ارتداء الملابس الكبيرة أو الواسعة، واختاري بدلًا منها تلك الضيّقة مثل الفساتين الملفوفة والتوبات المبرزة لشكل الجسم وغيرها.

تسريحات ويفي للشعر القصير مع الغُرَّة الجانبية الطويلة

 


تُعتبر هذه التسريحة هي الأجمل لك، لإطلالة في غاية الروعة، ويمكنك إضافة الإكسسوارت لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر للمناسبات الخاصة والحفلات، كما ننصحك بتغييّر لون شعرك إلى الأفتح درجتين مقارنة بلونه الطبيعي، فهذه هي نصيحة خبراء التجميل لمن تريد أن تبدو أصغر سناً.

تسريحات ويفي للشعر القصير بأسلوب عفوي مبعثر


لا تغيب هذه التسريحة بأسلوبها المنعش والطبيعي عن صيحات الموضة، فليس هناك أفضل من التسريحة التي ستسلط الضوء على ملامحك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولتعزيز ملمس شعرك وجعل التموجات بارزة، يمكنك وضع جيل بين الخصل الرطبة، ولا داعي لأن تصففي الشعر لأن ذلك سيضر بملمسه.

تسريحات ويفي للشعر القصير بأسلوب الريترو


بإمكان شعرك أن يحدث الفرق الكبير لذلك لا تترددي بإختيار هذه التسريحة لتبدين بمظهر جيد وإطلالة متنوعة ومفعمة بالحيوية، وننصحك بتطبيق الفرق الجانبي الذي سيبرز جمال شعرك ويزيده إشراقاً وحيوية، ويمكنك استخدام مشابك الشعر المرصعة لتزيين تسريحتك بطريقة ملفتة ومميزة.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر قصير بالخطوات

اجمل تسريحات شعر قصير على طريقة النجمات

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

أضف تعليقا