صبغ الشعر السريع المجرب بالماسكرا


الطريقة مجربة ومن الممكن صبغ الشعر السريع بالماسكرا. هذا ما توصلت اليه احدى الناشطات الخبيرات في مجال الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي. وشددت على انه يمكن اعتماد هذه الطريقة من اجل تلوين اطراف الشعر على وجه التحديد. ودعت الكثيرات الى فعل هذا في حال اردن تصحيح لون شعرهن بعد مرور اشهر على استعمال الصبغة او اضافة لون جديد اليه. ورأت انه يمكن فعل هذا بسهولة وفي وقت قصير جداً في المنزل. اذاً بات من الجيد التعرف على طريقة صبغ الشعر السريع بالماسكرا.

 

كيفية تلوين الشعر بالماسكرا


 اثارت طريقة صبغ الشعر السريع بالماسكرا اهتمام الكثيرات بعد ان تم تناقلها عبر العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ونصح بعض هذه الحسابات بفعل هذا بدقة وحذر من اجل عدم ارتكاب الاخطاء. ومن اجل هذا من المهم ان يتم القيام بهذه الخطوات. 
1 يجب استخدام انبوب ماسكارا غير مستعمل من قبل. ومن المهم ان يكون لونها اقرب الى لون الشعر او بلون آخر يراد الحصول عليه. 
2 في هذه الحالة يتم تقسيم الشعر الى خصلات صغيرة قدر الامكان. 
3 يجب تسريح كل خصلة على حدة بشكل جيد الى ان تصبح ملساء تماماً. 

4 تمرر فرشاة الماسكرا على الاطراف بعناية مع الحرص على تغطيتها بشكل تام. ويتم التأكدة من النتيجة من خلال النظر الى المرآة بين الحين والآخر.  
5 بعد الانتهاء من هذه العملية يترك الشعر ليجف.   
6 اخيراً يمكن تسريحه مجدداً والحصول على صبغة موقتة من اجل حضور المناسبة السعيدة التي يتم الاستعداد لها من دون الحاجة الى الذهاب الى صالون التزيين النسائي من اجل تغيير لون الشعر. ويجب الانتباه الى ان اللون يزول تلقائياً اثناء الاستحمام. 


وهكذا بات من الممكن تطبيق طريقة صبغ الشعر السريع بالماسكرا في حال عدم امتلاك الوقت اللازم لتطبيق اي نوع من انواع الصبغات المعروفة او تلك التي تحتوي على مكونات طبيعية. ويشار الى انه من الممكن الاعتماد على هذه الطريقة من اجل تغطية الشيب الذي يظهر عند جذور الرأس بعد زوال الصبغة ايضاً. 


 اقرئي أيضاً: 

صبغ الشعر طبيعياً بالكركم صبغ الشعر طبيعيًا بالكركم
أضف تعليقا