ماسك بنت الجامعة لتبدو اصغر بـ3 سنوات 



يمكن تطبيق ماسك بنت الجامعة لتبدو اصغر بـ3 سنوات من عمرها الحقيقي. وهذه ليست حكاية خرافية، بل يمكن بالفعل الاستعانة ببعض المكونات الطبيعية التي تساعد على اعادة النقاء والنضارة والحيوية الى البشرة. فهي تعمل على تغذيتها وعلى تعزيز دورتها الدموية وعلى تنقية مساماتها من الاوساخ المسببة لظهور البثور والبقع وغيرها من الشوائب. ولهذا ننصح مثلاً بتجربة ماسك بنت الجامعة الذي يحتوي على بيكربونات الصودا وعصير البرتقال. 

ماسك بنت الجامعة بـ البيكربونات وعصير البرتقال 

 

 


من المفيد تعلم طريقة تطبيق ماسك بنت الجامعة الذي يجعلها تبدو اصغر بـ3 سنوات. وهو يحتوي على مكونات طبيعية منزلية تساعد على تغذية البشرة وعلى تنظيفها من اجل اعادة الاشراق والنعومة اليها. ويعتبر الوصفة المثالية للتلخص من البقع وحب الشباب الذي تسببه الاضطرابات الهرمونية. ومن اجل تحضيره يجب استخدام بيكربونات الصودا التي تقشر الجلد وتخلصه من الخلايا الميتة والبقايا المسؤولة عن انسداد المسامات اضافة الى عصير البرتقال الذي يقوم بتنظيفها وتخليصها من السموم بفضل احتوائه على الفيتامين C. 

المقادير 
ملعقة طعام من عصير البرتقال الطازج 
ملعقة طعام من بيكربونات الصودا 

الطريقة 
1 يضاف عصير البرتقال الى بيكربونات الصودا بشكل تدريجي مع المزج جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس تماماً من دون اي تكتلات. 
2 يجب بعد هذا تنظيف بشرة الوجه جيداً وتطبيق القناع على كامل مساحتها. 
3 يترك الماسك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة. 
4 يتم ترطيب القناع بالماء بواسطة اليدين. وبعد هذا يجب القيام بالفرك اللطيف بحركات دائرية قبل الغسل بالماء الفاتر. وهكذا يمكن الحصول مع تكرار الوصفة مرة اسبوعياً على بشرة ناعمة وهادئة وخالية من البقع والندوب والبثور. 
ومن الممكن بعد تطبيق ماسك بنت الجامعة ان يتم الشعور بالوخز او الحريق. وهو ما يزول بعد ثوان قليلة. ومن الافضل عدم تحريك الوجه كثيراً كي لا يتكسر القناع وخصوصاً بعد جفافه. ومن الممكن ايضاً الاكتفاء باستخدام بيكربونات الصودا فقط للحصول على نتيجة مماثلة. 

 

 

 


كذلك يجب الى جانب تطبيق هذه الخلطة اتباع بعض النصائح التي تساعد على اعادة التوازن الى البشرة. 
-    يجب ترطيب البشرة بشكل منتظم من خلال استخدام الكريمات وشرب كمية كافية من الماء. 
-    الافضل الحرص على عدم التعرض لأشعة الشمس قدر الامكان من دون تطبيق كريم الحماية بدرجة كافية. 

 

 


-    من المفيد تناول الخضار والفواكه التي تحتوي على الفيتامينات A وC وE اضافة الى اللحوم ومنتجات الالبان الصحية. 
-    من الضروري تجنب تناول المأكولات الغنية بالدهون الضارة.  
 اذاً بات من الممكن من الآن وصاعداً الحفاظ على سلامة البشرة عن طريق اتباع هذه النصائح الى جانب تطبيق ماسك بنت الجامعة للتخلص من حب الشباب واعادة النعومة والجمال والحيوية الى بشرتها لتبدو اصغر من عمرها الحقيقي بـ3 سنوات. 

     

اقرئي أيضاً:مكياج خفيف سهل وسريع لبنات الجامعة

 


 

أضف تعليقا