قفاطين وجلابيات ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2022

لم يغب الطابع الشرقي عن مجموعات أزياء ريزورت 2022 حيث حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة فريدة من القفاطين والفساتين المصممة على طراز الجلباب العربي، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات لتكوني السباقة في التعرف إليها.

 

اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات صيفية ملونة موضة 2021 بحسب الجسم

 


جلابيات وقفاطين مطبعة موضة 2022

 

ابتكرت كبريات الدور العالمية باقة من أجمل القفاطين والجلابيات المطبعة والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022، قدمت ماركة ميسوني Missoni موديل أبيض مزين بطبعات ملونة مزجت بين الأخضر الليموني والليلك الرائج مع خطوط ملونة تزين الصدر.


قدمت ماركة Cult Gaia قفطان V Neck مصمم بطبعة الـ tie-dye الدارجة حيث مزج بين درجات الأصفر الخردلي والزهري البودر والأبيض.


 

 

جلابيات بياقات القميص آخر موضة

 

بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2022 سنلاحظ الحضور الطاغي للجلابيات المصممة بياقات القميص والمستوحاة من ستايل السبعينيات، تألقت عارضة ماركةبراندون ماكسويل Brandon Maxwell بجلباب زهري بودر مطبع بأغصان الشجر وطائر الفلامنجو.


ظهرت عارضة ماركة إيترو Etro بجلباب مغلف بالطبعات مصمم بنصف أكمام مميز بتصميمه الذي يحدد القامة.


أحببنا أيضًا جلباب ماركةبرابال غورونغ Prabal Gurung الذي يجمع بين الزهري الفاتح والأبيض والأحمر الصارخ.

 

 

 

قفاطين وجلابيات للسهرة ريزورت 2022

 

أدرجت بعض دور الأزياء قفاطين وجلابيات تناسب السهرة وإطلالات المساء بشكل عام، لفتنا القفطان الكريمي الـ V Neck والمطرز بالترتر الفضي من توقيع نعيم خان Naeem Khan، كما أعجبنا القفطان الأبيض المزدان حول الياقة والأكمام بالتطريز الذهبي من مجموعة Dundas.

 


 

 

جلابيات ميدي من مجموعات ريزورت 2022

 

برزت هذا الموسم صيحة الملابس الميدي وكان من الطبيعي أن نصادفها في مجموعات الريزورت، قدمت ماركةلورين مانوجيانLauren Manoogian جلباب بلون ترابي تميز بأكمامه الطويلة، أعجبنا أيضًا التصميم المغلف بالطبعات والمصمم بقطعة أشبه بالكارديغان من توقيع Raquel Allegra.
 

 

 

أضف تعليقا