قفاطين وجلابيات عصرية من وحي نجمات المغرب

لطالما تميزت نجمات المغرب عن غيرهن بالاطلالات في القفاطين والعبايات  وتتقنّ في ارتدائها في جميع المناسبات.

تعرفي الى طريقة تنسق قفاطين وجلابيات مغربية من وحي نجمات المغرب. 

 

قفاطين وجلابيات مغربية مستوحاة من سلوى أنلوف 

 


سلوى أنلوف، مغنية مغربية، رُشِّحَتْ للتصفيات النهائية في برنامج المسابقات العربي "إكس فاكتور"، ولاهتمامها بالأزياء المغربية وكثرة إطلالاتها بها، فقد رصدنا لكِ -عزيزتي- من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عدة خيارات للقفاطين والجلابيات المغربية، فإليكِ أبرز الإطلالات. 


 
تنسيقات قفاطين المخمل بأسلوب سلوى أنلوف 


تُعتبر أقمشة المخمل من الخيارات المفضلة للكثيرات من النساء في فصل الشتاء، ومع اقتراب موعد دخوله استوحينا لكِ عدة تصميمات لقفاطين مخملية من سلوى أنلوف، حيث تأنقت بقفطان من المخمل الأخضر المطرز بالذهبي بطريقة عصرية وفاخرة، مع تسريحة الشعر المنسدل والمكياج المرتكز على الألوان البرونزية إلى جانب مكياج العينين الأخضر، واختارت في الإطلالة الثانية قفطانًا بدرجة الأحمر العنابي المطرز بالذهبي الممزوج مع الفصوص الخضراء مع إكسسوارات ذهبية وحمراء مميزة، لخيار جذاب مُفْعَم بالأنوثة. 
 

إطلالات القفاطين والجلابيات المغربية باللون الأسود 


توفِّر الأزياء السوداء الكثير من الفخامة إلى جانب إخفاء عيوب الجسم، لذا ارتدَتْ سلوى أنلوف قفطانًا أسود طويلًا مزينًا بطبعات الزهور الذهبية مع حزام عريض للخصر بتصميم مغربي مميز، وأكملت مظهرها بحذاء ذي كعب أسود ومجوهرات ذهبية مميزة إلى جانب المكياج الزهري وتسريحة الشعر الويفي، وظهرت في إطلالة أخرى بقفطان أسود مزين بخطوط ذهبية لامعة ومطرز بالذهبي، مع تسريحة الشعر المنسدل والمكياج البني، ولخيار ثالث أطلت بجلابية مغربية سوداء مزينة بقماش الدانتيل المفرغ مع حذاء وحقيبة باللون الأصفر، لمظهر عصري مناسب للمشاوير اليومية. 
 

القفاطين والجلابيات الملونة لمظهر مرح 


إن كنتِ تفضلين اختيار القفاطين والجلابيات المغربية بالألوان المختلفة المميزة لتمنحك إطلالة شبابية مرحة، فقد تألقت سلوى أنلوف بجلابية مغربية زرقاء مزينة بأزرار ناعمة ومطبعة بالأزرق، وتجملت في إطلالة أخرى بقفطان بدرجة مميزة من الرمادي المطبع بفصوص حمراء وخضراء إلى جانب التطريز الذهبي، ومن الناحية الجمالية لجأت للمكياج الزهري مع تسريحة الشعر المنسدل، وظهرت في الإطلالة الأخيرة بقفطان أحمر مكسوّ بالتطريزات الذهبية في المنتصف مع الأقراط الملونة بفصوص حمراء وخضراء. 
 
سلوى أنلوف، شخصية عربية محبوبة، يتابعها في إنستجرام أكثر من ٦٠٠ ألف شخص. ولكثرة تعلُّقها بالأزياء المغربية التي تُعَدُّ من بين علامات ثقافة بلدها المفضلة للكثير من النساء بمختلف دولهن، فقد رصدنا لكِ أفضل إطلالات الجلابيات والقفاطين؛ لتتألقي بها في مناسباتك.

 

اقرئي أيضاً: أحدث موديلات قفاطين مغربية 2021
 

قفاطين وجلابيات مغربية مستوحاة من رباب بقل 


رباب بقل، مصممة أزياء تعتمد في إطلالاتها على خيارات الأزياء المغربية التي تحظى بشعبية واسعة عربيًّا وعالميًّا. ولكونها من أكثر النساء المغربيات أناقةً واهتمامًا بالأزياء التقليدية التراثية، فقد رصدنا لكِ، من حسابها على إنستجرام، عدة تنسيقات لجلابيات وقفاطين مختلفة، فاستوحي منها بعض الأفكار لأناقتك. 

 

خيارات القفاطين المطرزة 


القفاطين المطرزة من القطع المفضلة للكثيرات من النساء في مختلف المناسبات، لذا نقدم لكِ عدة تصميمات من رباب؛ حيث تأنقت بقفطان أصفر مزين بزهور ملونة ورسومات ذهبية مع إكسسوارات فضية مزينة بفصوص خضراء، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر المنسدل مع طلاء الشفاه الأحمر، وفي إطلالة أخرى نسقت قفطانًا أخضر مطرزًا بالذهبي والزهور الملونة مع إكسسوار للشعر وأقراط ضخمة متدلية وساعة ذهبية لخيار مناسب للإطلالات المختلفة، ويتميز هذا التصميم بإخفاء عيوب الجسم، وفي الإطلالة الثالثة اختارت رباب قفطانًا بنيًّا طويلًا مصممًا بنقوش ذهبية في منطقة الصدر مع قماش داخلي بدرجة مميزة من البيج، واعتمدت قفطانًا أخضر ناعمًا مزينًا بفصوص برونزية في الأعلى وبحزامٍ للخصر، وأكملت مظهرها بتسريحة الشعر المموج ومكياج مرتكز على طلاء الشفتين الأحمر، كما أطلت بقفطان من الساتان الأزرق المزين بفصوص لؤلؤية صغيرة وأخرى ملونة، لمظهر أنيق ومناسب للكثيرات من الفتيات. 

 

إطلالات الجلابيات اليومية 


الجلابية المغربية واحدة من أفضل القطع اليومية التي تلهمك الكثير من الراحة والعملية، لذا ارتدت رباب جلابيةً سماوية مطرزة بخطوط ذهبية مع رسمة ذهبية ناعمة في أحد الكتفين، وأكملت إطلالتها بحذاء سماوي وإكسسوارات ذهبية، إلى جانب تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين والمكياج الزهري، وفي إطلالة أخرى ظهرت بجلابية مصممة بدرجة الأزرق النيلي المزين برسوم ملونة في المنتصف مع تسريحة الشعر المموج الذي زيَّنَتْه بإكسسوارات شبابية مختلفة. ولتواكب خطوط الموضة والألوان العصرية، أطلت بجلابية خضراء مطبعة بالأخضر مع تسريحة منسدلة للشعر ومزينة بربطة خضراء، كما تألقت بجلابية زهرية مزينة برسوم زهرية في المنتصف مع إكسسوارات متعددة لخيار أنثوي أنيق. 
تُعَدُّ القفاطين والجلابيات المغربية من أكثر القطع المحافظة على تراثها وأصالتها، على الرغم من دخول الكثير من صيحات الموضة التي تحاول أن تغيِّر فيها، لذا رصدنا لكِ عدة تصميمات أنيقة وناعمة يمكنك اعتمادها في مناسباتك المختلفة؛ لتحصلي على إطلالة أنيقة.



 

أضف تعليقا