فنانات جميلات تخلين عن شعرهن

  •  

    الموضة وجنون الموضة فشعور الشخص بالملل والرغبة في التغيير قد تدفعه لتغيير مظهره بشكل جذري واتباع أي موضة أو تقليعة جديدة وهذا ما شاهدناه مع عدد كبير من نجمات الوسط الفني من خلال قص شعرهن قصات اعتبرها البعض صادمة واسموه بهوس الموضة مما عرض بعض النجمات للانتقاد والتنكر على اللوك الجديد وأشهرهن.


    أصالة نصرى والتي فاجئت مؤخرًا جمهورها بـ "لوك جديد"، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدة صور أثناء خضوعها لجلسة تصوير مرتدية فستان أبيض اللون، ولكن كانت المفاجأة هو قيامها بقص شعرها "جرسون" وصبغه باللون الذهبى الداكن؛ وتعرضت الفنانة السورية للكثير من الانتقادات وموجة من التنمر بسبب قص شعرها "جرسون"، ما دفع بعض متابعيها على الدفاع عنها، وهذا لا يبدو غريبا ففي الواقع دائما تبحث الفتيات على تغيير مظهرها بشكل جذري من خلال تسريحات وقصات الشعر المميزة والمختلفة، ورغم أن التخلي عن الشعر وقصه شيئا صعب على الفتاة إلا أنه تقبل على هذه الخطوة من أجل تغيير شكلها وظهورها بشكل مختلف.

     

     

     

     

    منة شلبي : اعتمدت الفنانة منة شلبي الشعر القصير في أكثر من إطلالة، وتنوع ما بين القصير جدا والجريء والشعر الكاريه، وفى كل مرة كانت تحوز إطلالتها على إعجاب الكثيرين.


    شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي سنة ٢٠١٩ ظهرت بإطلالة عصرية صبيانية بشعر قصير بغرة ناعمة منسدلة على اطراف الجبين.

     

     

     

     

     نشرت ريهام عبد الغفور صورة لها، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلالها بشكل جديد ومختلف، معتمدة شهر كيرلي أحمر.


    سوسن بدر في خطوة جريئة قامت الفنانة سوسن بدر بقص شعرها "جرسون" وتركته باللون الأبيض، ونالت طلتها الجديدة إعجاب جماهيرها، مؤكدين على جرأتها وأنها تتمتع بجمال خاص بها.

     

     

     

     

    شاركت ياسمين رئيس متابعيها صورة جديدة لها رفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة أنيقة وجذابة تبرز جمالها وظهرت بها بجاكيت انيق ملون بألوان زاهية وجذابة، ومميز بتفصيلة شبابية جذابة تبرز جمالها واختارت قصة شعر جديدة ومختلفة لشعرها البني القصير لتتناسب مع ظهورها اللافت.

    يسرا اللوزي : وهي واحدة من الفنانات اللاتي تميزن بالشعر القصير، وتميزت بنعومة وجاذبية خاصة، حيث أبرزت قصة الشعر القصير ملامح وجهها الناعمة.

     

     


     

    أضف تعليقا