كيت ميدلتون ملكة الأناقة المقتصدة وإعادة التدوير 

  • دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تمتلك اللقب والثروة كما أنها الملكة المستقبلية لإنجلترا لكن ذلك لم يجعلها يوماً تنسى الحياة العادية وأناقتها التي في متناول الجميع. 
    وبعد أن أذهلتنا وهي ترتدي الفستان الذهبي في حفل افتتاح فيلم جيمس بوند وبالبدلة البنفسجية في أيرلندا ها هي تثبت مرة أخرى أنها ملكة متوجة على عرش الأناقة. 

     


    هذه المرة خلال زيارة جامعة بلندن والعمل على مشروعها الذي تبنته والمتعلق بالسنين الأولى في حياة الأطفال من أجل إطلاق مشروع أطفال العشرينيات من القرن الحالي الذي سيدرس تطور الأطفال الذين ولدوا في العقد الجديد وخلال فيروس كورونا من عمر 5 أشهر إلى عمر 5 سنوات. 

    للزيارة اختارت كيت فستاناً مزينا بالطبعات المربعة من زارا Zara نعم زارا علامة الأزياء المعروفة لدى كثيرات منا ليس هذا فحسب بل إن المتابعين أكدوا أن الدوقة سبق وارتدت هذا الفستان سابقاً وتحديداً في يناير من العام 2020 ما يعني أن موضة الفستان تعود لموسم الخريف والشتاء السابق. الفستان الذي يتميز بياقة تربط على شكل عقدة وأكمامه الطويلة كان ثمنه 89.99 جنيه إسترليني وقد تم تخفيضه إلى 16 جنيه إسترليني وبعد ساعات من نشر صور كيت وهي ترتديه اختفى من الأسواق ووصل الهوس بالنساء إلى شرائه إلى أن بعض هذه الفساتين صارت معروضة على موقع إي باي بأسعار وصلت إلى 125 جنيه إسترليني. 

     

     


    لإكمال طلتها اختارت حذاء رمادياً بطبعة التمساح علو كعبه 4 إنش يعتقد المراقبون أنه حذاء هيوغو بوس Hugo Boss الذي انتعلته سابقا عام 2016 لحضور مناسبة في متحف التاريخ الطبيعي في لندن وتقدر قيمته بـ 245 جنيه إسترليني.
    وقد اكتفت بتسريحة بسيطة تركت خلالها شعرها مفروداً ومتموجاً وزينت أذنيها بزوجين من الأقراط من Mappin and Webb مرصعين بالألماس تقدر قيمتهما بـ 3750 جنيه استرليني 
    أما بالنسبة لمكياجها فقد كان خفيفا جداً عبارة عن القليل من البلاش وأحمر شفاه حيادي بالإضافة إلى القليل من الماسكرا. 

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وطلة أثيرية بالأبيض

     

     

    أضف تعليقا