موديلات ملابس ترتان موضة شتاء 2022 وطرق تنسيقها

  •  

     

    كالعادة لم تغب طبعة الترتان الكلاسيكية عن مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 ووضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في تقديم قطع مبتكرة وغير تقليدية، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : نصائح لإختيار ملابس بطبعة الترتان موضة خريف 2020 

     


    تايورات وبدلات ترتان موضة الموسم

     

    ظهرت عارضة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بتايور محتشم متوسط الطول مصمم بطبعة الـ houndstooth الدارجه وجاكيت بأزرار على الجانبين Double breasted Jacket وأكملت اللوك بجوارب سوداء طويلة وحذاء أسود مدبب.


    قدمت ماركة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood تايور أنيق مؤلف من جاكيت طويل أشبه بالمعطف وتنورة قصيرة بليسيه منسق مع قميص أبيض مطبع عريض الياقات، تممي هذا اللوك ببوت أسود برقبة متوسطة الطول.


    أحببنا إطلالة عارضة زيمرمان Zimmermann المستوحاة من السبعينات حيث ظهرت ببدله مؤلفه من جاكيت طويل وبنطال شارلستون يتسع من أسفل الركبه ونسقتها مع قميص مزركش بياقات عريضة.


     

     

    فساتين ترتان موضة شتاء 2022

     

    رصدنا لدى ماركة بورا أكسو Bora Aksu فستان أحمر ترتان مميز بأكمامه المنتفخه وقصة الـ Wrap المزينه بحزام معقود من الأمام، نسقيه على غرار العارضة مع بوت أسود قصير.


    قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان ميدي مصمم على طراز المعطف الـ Double breasted عالي الياقه ومنسق مع بوت طويل وحقيبة باللون الجملي الفاتح.

     

     

     

    معاطف ترتان لإطلالة كلاسيكية 

     

    ظهرت عارضة كريستيان ديور Christian Dior بمعطف ترتان قصير يعلو الركبة منسق مع قميص أبيض وتوب وبنطال من نفس لون وطبعة المعطف، كما أعجبنا المعطف الميدي الواسع والمنسق مع فستان ميدي طبقات مشجر من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson.

     

     

     

    بناطيل ترتان واسعة عالية الخصر

     

    نسقت ماركة رولان مورييه Roland Mouret البنطال الرمادي الترتان الواسع مع كنزه سوداء برقبة عالية وحذاء Loafers أسود، فيما ظهرت عارضة Vivienne Westwood ببنطال أخضر منسق مع قميص مخمل باللون الأخضر الزمردي تميز بأكمامه المنتفخه.

     

     

     

     

    تنانير ترتان نجمة الموسم

     

    قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior تنانير ترتان ميدي A Line منسقه مع سترات دنيم قصيرة بنصف أكمام وأحذية حمراء بكعب عالي، أعجبتنا أيضا التنورة الميدي السوداء من مجموعة سيلين Celine، نسقيها مع قميص أبيض وستره سوداء Puffer وانتعلي بوت قصير Ankle boots.

     

     

    أضف تعليقا