طريقة تنسيق الـCombat boots مع إطلالات المحجبات

  •  أكثر ما يشغل بالنا عندما نريد الحصول على حذاءٍ جديد هو الراحة، خاصّة إن كنّا ننوي ارتداؤه لساعات طويلة خلال النهار. والمحجبات منا يبحثن عن طرق لمزج الرصانة والحشمة بالستايل المميز. من هنا، فإن الحذاء ذو الأربطة ذات الطابع العسكري تمنحه لمسة فينتيج أنيقة، بالذات  تلك الأحذية العالية الرقبة التي تزينها الأربطة كما بستايل السبعينيات.

     

    تنسيق الـCombat boots للمحجبات

     

    ارتداء الفستان مع الحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي لم يعد الطريقة الوحيدة للتأنق، ارتداء الفساتين مع الأحذية المختلفة يمكن أن يمنحك أناقة أكثر، بالذات إن لعبت على التناقض بين الأنثوي والذكوري. هناك ستايلات أخرى ليست أكثر راحة فحسب، بل تجعل فستانك يبدو رائعاً ومرتفعاً عشر مرات مثل الأحذية العسكرية المميزة التي تألقت بها مختلف الفاشينيتسا المحجبات مع لوكات ساحرة.

     

    تنسيق الـCombat boots مع ملابس المحجبات 

     

    وإذا ﻛﺎﻧﺖ اﻷﺣﺬﯾﺔ اﻟﺮﯾﺎﺿﯿﺔ اﻟﻤﺼﻨﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﻣﻮاد ﻣﺘﻌﺪّدة ﺗﻌﺒّﺮ ﻋﻦ اﻟﺠﺎﻧﺐ اﻷﻛﺜﺮ ﻧﺸﺎطﺎً وﺣﯿﻮﯾﺔ ﻟﻠﻌﻼﻣﺔ، ﻓﺈن أﻛﺜﺮھﺎ ﺟﺎذﺑﯿﺔ ھﺬا اﻟﻤﻮﺳﻢ ﯾﺘﻤﺜﻞّ ﻓﻲ اﻟﻤﻮدﯾﻼت العسكرية واﻟﺸﺮﯾﻂ تحديداً.  أنت طبعاً كنت تتابعين أخبار منصّات العرض معنا طوال فترة أسابيع الموضة، وكنت تتنبّهين للصيحات الصيفية المقبلة خاصّة تلك التي تشبه ستايلك وشخصيتك. لكن من أجل موضة خريف 2022، يجب أن تكوني قد استعدَدْت الآن وجهّزت خزانتك بالقطع الأساسية أو الـ Must-haves التي وافقت عليها دور الأزياء وعاشقات الموضة. وهذا الحذاء لا مفر لك منه. 

     

     الـCombat boots من وحي المحجبات

     

    عاشقات الموضة المحجبات اعتمدن الجزمة أو الـ Combat boots في إطلالاتهن الخريفية الأخيرة، وهذا يعني أنه لا بدّ من أن تحصلي أنت أيضاً على جزمتك شرط أن تحسني تنسيقها جيّداً. هذا الستايل من الجزمات نراه يناسب المرأة العصرية والقوية خاصّة مع شكلها الضخم والشرائط التي يسهل عليك أن تعتمديها مع كلّ أزيائك اليومية.


    إن كنت تحبين إضافة لمسة جريئة فليس لك سوى هذا البوت الرائج جداً هذا الموسم، إنه اختيار النجمات ومدونات الموضة، بالذات إن نسقته مع فستان أنثوي بلون زاهٍ، أو تنورة بطول الكاحل، فالتناقض يزيد الأناقة. هذا الحذاء الذكوري بتصميم خاص وفريد بروح الصناعات اليدوية، يجمع كلا الطرازين بين الخفّة وسهولة الحركة وستشعرين أنك مستعدّة للدخول في معارك مع هذه الأحذية. 
     

     

    اقرئي أيضاً:الكسرات تعود الى الواجهة في اطلالات المحجبات

    أضف تعليقا