مشاهير هربوا من حفلات الزفاف الصاخبة في زيجاتهم


مشاهير هربوا من حفلات الزفاف الصاخبة في زيجاتهم من بينهم فارس كرم الذي أقام حفل زفاف سري وعلى دربه سار نجوم آخرون واختاروا حفلات زفاف متواضعة بعيدا عن الضجيج الإعلامي  .

 

 

 

 

تفاجأ الجمهور بخبر زواج الفنان فارس كرم، ليتبين بعد أسابيع بأنه أجرى مراسم زفافه في كنيسة سانت جوزيف على عروسته هبة عزيز حضره الأهل والمقربون فقط.

النجمة الخليجية الكويتية هيا عبدالسلام تزوجت في 25 ديسمبر 2014 من نجم الدراما الخليجي ايضا فؤاد علي وعلى الرغم من نجومية العروسين إلا أنهما استغنيا عن إقامة حفل زفاف فاخر يحاكي هذه النجومية، وأقاما حفل بسيط اقتصر على حضور الاهل وعدد قليل من الفنانين والنجوم لهما مثل حمد العماني وباسم عبد الأمير وغابت وسائل الاعلام عن تغطية هذه الليلة الفاصلة في حياة الزوجين.

وفي عام 2010 اختارت النجمة البحرينية هيفاء حسين والتي تُعتبر واحدة من أبرز نجمات الخليج، البساطة ايضا في حفل زفافها من الفنان غلوم حبيب، فدخلت القفص الذهبي بحفل بسيط، ارتدت خلاله فستانا ابيض، وحضره المقربين جدا فقط، حتى تفاجأ الكثيرون بهذا الزواج المكتوم والذي اعلن عنه العريس برساله بعثها عبر هاتفه الى اصدقائه تقول: "بسم الله، وعلى بركة الله؛ يطيب لنا أن نعلمكم بأنه تم بحمد الله زواج د.حبيب غلوم وهيفاء حسين، ودامت حياتكم تنعم بالفرح والسعادة".

 

 

 

 

وبالنسبة إلى الفنانة الخليجية الكويتية هنادي الكندري فإنها صدمت جمهورها بحفل زفافها الذي لم يكن  على قدر نجوميتها حيث أقام العروسان حفل زفاف عائلي صغير جدا ارتدت ايضا خلاله الفستان الابيض. وبررت هنادي تواضع حفل زفافها بارتباطها بأكثر من عمل في ذلك الوقت. أما زوجها فقال انه لو طلبت منه هنادي اقامة حفل فاخر لفعل ذلك دون تردد. وزاد على ذلك بالقول أنه لو طلبت منه ان يكون زواجهما على سطح القمر لكان مستعد لذلك. لكن هنادي اختارت البساطة.

 

 

 

 

وعندما تزوجت الفنانة ياسمين صبري في شهر أبريل 2020 من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة طليق هيفا وهبي، لم تتجه لتنظيم حفل زفاف فاخر بسبب ظرف قاهر وهو فيروس كورونا والاجراءات المرتبطة به لذلك أقيم للمناسبة حفل عقد قران بسيط في منزل العروس بحضور أفراد الأسرتين مراعاة للوقاية من فيروس كورونا.  

 

 

 

 

وفي زواجها من الفنان أحمد العوضي في مايو 2020 لم تختر الفنانة ياسمين عبد العزيز حفل الزفاف الصاخب بل استغلت فترة الحجر المنزلي لإعلان زواجها منه بعد قصة حبها معه. أثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل عند الجمهور خصوصا أنه رافقها سجال بين شقيقها وزوجها بعد أن هاجم شقيقها العوضي عبر الفيس بوك.

 

 

 

وتنضم الى قائمة الفنانين الذين هربوا من حفلات الزفاف الصاخبة، النجمة الأردنية ديانا كرزون التي تزوجت من الإعلامي معاذ العمري في حفل زفاف أقيم في منزل العروس بحضور الاهل والمقربين والأصدقاء.

 

 

 

أضف تعليقا