أفخم حفلات زفاف نجمات الخليج

حفلات زفاف ذات الطابع الفخم طغت على حفلات زفاف نجمات الخليج، حيث بدا كل شيء بكل فخامته من تنسيقات الحفل، الى فستان العروس وبرزتها ومجوهراتها والصالة وكل شي.

الصور تظهر أفخم حفلات زفاف نجمات الخليج:

حفل زفاف غدير السبتي

النجمة الكويتية غدير السبتي تألقت في يوم زفافها بفستان عروس بتوقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي ، حيث طغى الطابع الملكي على فستانها من خلال قصّة الـBall Gown الكلاسيكية الراقية، وتميز بتطريزاته البارزة على القماش الفاخر مع تصميم محتشم.

زفاف بلقيس فتحي

أما حفل زفاف بلقيس فتحي جرت مراسمه من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 كانون الأول 2016. وأطلت العروس بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، تميز بأكمامه الطويلة المزينة بالأحجار اللامعة، واستغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورُصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي.

زفاف دانة الطويرش

الفاشينيستا دانة الطويرش اختفلت بزفافها عام 2018 واستعرضت عبر حسابها على انستقرام صور القاعة التي أقيم فيها حفل الزفاف، وكشفت عن الزينة والإكسسوارت والديكورات التي طغى عليها اللون الزهري، وعلقت مشيرة على الصور أنها تهتم بالتفاصيل.

زفاف داليا مبارك

واحتفلت النجمة داليا مبارك بحفل زفافها من رجل الأعمال الأميركي "الهيم"، في حفل أقيم في تركيا في أجواء عائلية بسيطة، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، صور ومقاطع الحفل. وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم Serap Sergin. 

تابعوا المزيد:أناقة الأمهات النجمات في حفل زفاف بناتهن

أضف تعليقا