أحدهم وصل لـ 34 مليون دولار.. حفلات زفاف المشاهير بأسعار خيالية

من فترة لأخرى يفاجئ مشاهير العالم رواد مواقع التواصل الاجتماعي والأشخاص المهتمين بأخبارهم بأمور تزيد من الحيرة والتساؤلات حولهم، ومن بين هذه الأشياء التي فاجأت الجميع هي أسعار حفلات زفاف بعض مشاهير العالم، والتي أعلن عنها بشكل رسمي في الصحف والمجلات.

ويعتبر الأمير ويليام وكيت ميدلتون من أكثر المشاهير الذين أحدثوا ضجة كبيرة بسبب سعر حفل زفافهما الذي تم في 2011 والذي وصلت تكلفته إلى 34 مليون دولار صرف منها الكثير على تأمين حفل الزفاف فقط .

ومن بين حفلات الزفاف التي أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفل زفاف وسام المانع وجانيت جاكسون، حيث كلف الملياردرير القطري حفل زفافه ما يقرب من 20 مليون دولار، كان من بينها 3 ملايين دولار تكلفة رحلات 500 من ضيوف الحفل والذين تمت دعوتهم من أنحاء العالم كافة، وتم صرف جزء كبير أيضاً على الهدايا التي قدمها العريس للحضور، والتي كانت عبارة عن ساعات رولكس قيمة كل واحدة منها 10 آلاف دولار. 

 

 

 

أيضاً كايني ويست وكيم كاردشيان، وقد أقيم حفل زفافهما في مايو 2018 بإحدى المدن الإيطالية، وفي حضور مجموعة كبيرة من نجوم العالم والمشاهير، ووصل سعر حفل زفافهما إلى 10 ملايين دولار.   

أيضاً من بين حفلات الزفاف الأسطوري حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا والذي أقيم عام 1981 داخل كنيسة سانت بول بلندن، وذكرت الصحف الإنجليزية أن ما يقرب من 750 مليون شخص حول العالم شاهدوا حفل زفافهما عبر الشاشات، وارتدت وقتها الأميرة ديانا فستاناً يصل سعره إلى ما يقرب من 10 آلاف يورو، وكان ذيله ما يقرب من 8 أمتار، وتم تغطية الفستان بما يقرب من 10 آلاف حبة من اللؤلؤ، وتردد أن تكاليف حفل الزفاف اقتربت من 100 مليون دولار.

وأخيراً المغنية المكسيسكية كريستينا أغيليرا التي تزوجت عام 2005، ووصلت تكلفة حفل زفافها إلى ما يقرب من مليوني دولار. 

 


 

أضف تعليقا