قفاطين وعبايات ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 

 

شقت القفاطين والعبايات طريقها إلى منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022 وهيمنت عليها الألوان الزاهية والطبعات المتداخله التي تحاكي أذواق الجريئات، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات فريدة.

 

اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات ماركات من مجموعات ما قبل خريف 2021

 


عبايات مطبعة ومطرزه موضة ربيع 2022

 

 

 

 

كشفت دور الأزياء العالمية عن تصميمات شديدة الفخامة من العبايات المطبعة خلال عروض أسبوع نيويورك، خطفت أنظارنا العبايه المصممة على طراز الكاب الطويل والمزينه بطبعة جلد النمر ممزوجه بأنماط الورود الملونه من توقيع نعيم خان Naeem Khan، قطعة مثالية تناسب طلعات المساء والمناسبات جربي تنسيقها مع فستان أسود وصندال ذهبي لتكتمل أناقتك.


تألقت عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بعبايه طويله عاليه الياقه مطبعة بالورود الملونه، يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، جري تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال جينز على غرار العارضة.

 


القفطان الأبيض نجم عروض أسبوع نيويورك

 

 

 

هيمنت موضة القفاطين البيضاء على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة وحرصت أشهر الدور العالمية على تقديمها بتصميمات منوعة وجميعها يناسب إطلالات النهار، ظهرت عارضة آنا سوي Anna Sui بقفطان دانتيل أبيض مطرز بأشكال الورود حول الياقه، ارتديه مع صندال وحقيبة بلون زاهي لتكتمل إطلالتك الصيفية.

قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes قفطان ميدي أبيض مصمم على طراز القميص مطبع بالورود الكبيرة نسقيه مع صندال نيود.

 

القفاطين المطبعة الأبرز في أسبوع نيويورك

 

 

 

أدرجت بعض الماركات تشكيله خلابه من القفاطين المغلفه بالطبعات، استوحت ماركة نعيم خان Naeem Khan طبعات القفاطين الزرقاء والبرتقالية من عالم البحار، فيما ظهرت عارضات ماركة Sara Battaglia بقفاطين مزينه بطبعات متداخله أو ناعمة تمزج بين اللونين الوردي والأحمر، احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع اكسسوارات ساده حتى لا تفسدي أناقتك.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات