حيل لارتداء جينزك المفضّل خلال الحمل

بطنك تتمدّد أثناء الحمل بينما الجينز المفضّل لديك يبقى بنفس حجمه؟ لا داعي للقلق لن تضطري إلى الاستغناء عنه لأن هنالك الكثير من الطرق والأفكار التي تُمَكّنك من ارتداء سراويل الجينز المفضّلة لديك لترافقك خلال فترة الحمل دون قلق.

نقدّم لك من فيما يلي أفكاراً مبتكرة لجعل الجينزات المفضّلة لديك مناسبة خلال الحمل:

الحبال الإضافيّة الملوّنة:
إذا كنتِ تتمتّعين بجرأة كافية وتحبّين الإطلالات الغير تقليديّة، يمكنك تجربة توسيع سروالك الجينز من خلال ربط الحبال الملوّنة على الأزارير الخاصة بسروالك مع تركه مفتوحاً، تضفي تلك الحبال مظهراً حيويّاً على إطلالتك، وتليق هذه الطريقة بالأمّهات الصغيرات، ولا تصلح لآخر أشهر الحمل.

Baby Bump: Bella Band:
لأن سروالك أثناء الحمل سيسقط إلى الأسفل قليلاً لأنّك لن تستطيعين إغلاقه على حجم بطنك الجديد، ننصحك باقتناء Baby Bump Bella Band حتى تشعرين بالراحة ولا تشعرين بالحرج من تساقط سروالك، فهي عبارة عن قماش مطّاطي يتم شبكه بالجينز من الداخل ليغطّي كامل منطقة البطن.

Instant Button Extends:
يتخذ منتج Instant Button Extends شعار Life of Pre-Pregnancy Pants لأنّها الحل العملي جدّاً والبسيط لارتداء سروالك الجينز أثناء الحمل، كل ما في الأمر هو إضافة زر إضافي حتى يصبح الجينز أكثر اتساعاً.

Hollywood Fashion tape
إذا كنت سترتدين بلائز ضيّقة على الجينز الذي قمتِ بتوسيعه بالأفكار السابقة ليتناسب مع الحمل، فذلك سيجعل الأمر واضحاً للجميع أسفل البلوزة الضيّقة حيث تظهر أزارير الجينز ويتبيّن بأنك لم تقومين بإغلاقه، لذلك جرّبي Toupee Tape hollywood tape ذلك المنتج الذي يخفي بروز أزارير الجينز أسفل البلوزة الضيّقة.

B Buckle:
فكرة رائعة وعمليّة لتوسيع الجينز بطريقة سهلة ومريحة، ويأتي الـ B Buckle بأشكال وألوان مختلفة لتختاري منها المناسب لك ولإطلالتك، بعيث يتم وضعه كحزام مطّاتي على منطقة إغلاق الجينز كما هو موضّح في الصور.

شاهدي ألبوم الصور للمزيد من الأفكار التي يمكنك القيام بها لارتداء جينزك المفضّل خلال الحمل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل