أجمل حقائب زيّنت عروض أسبوع باريس لربيع 2022

 

 

لم تخلو منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة من مكملات الأناقة ومن بينها حقائب اليد التي تنوعت تصاميمها وسيطرت عليها الألوان الزاهية كما كان للموديلات المبطنه حضور طاغي.

 

اقرئي أيضا : اكتشفي صيحات حقائب ربيع 2022 من أسبوع ميلانو

 


حقائب مبطنه موضة ربيع 2022

 

حقيبة من شانيل​

 

تواصل الحقائب المبطنه فرض سيطرتها على منصات عروض الأزياء الجاهزة بعدما لمع نجمها خلال أسبوع باريس وقدمت بأشكال وألوان منوعه،النصيب الأكبر حمل توقيع شانيل Chanel ومن جهتنا أحببنا حقيبة الكتف السيمون التي تأتي على شكل قلب والحقيبة الزهريه كبيرة الحجم المحموله على الكتف بسلسال ذهبي قصير ومزدانه من الأمام بأسم الدار الفرنسية العريقة.


كما أعجبتنا الحقيبة البيضاء متوسطة الحجم والمزوده بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله ومزينه بشريط أسود معقود على أحد الجانبين من مجموعة ماركة لانفان Lanvin.

 


حقائب ملونة نجمة أسبوع باريس

 

حقيبة من فالنتينو

 

تميزت حقائب ربيع وصيف 2022 بألوانها الزاهية والجريئة والتي تعتبر أكسسوار يمكن الإستغناء به عن المجوهرات الضخمة واللافته للنظر،انتشرت هذا الموسم موضة الحقائب المصممة باللون الأصفر المسترده والأخضر الليموني، رصدنا لدى دار فالنتينو Valentino حقيبة كتف مستوحاة من شكل الصندوق مزينة بسلسال يمكن التحكم بطوله، فيما ظهرت عارضة لويفي Loewe بحقيبة على طراز الدلو تميزت بحجمها المتوسط.


استحوذت الحقائب الحمراء على إهتمام كبريات الدور الباريسية، قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حقيبة كتف مصممه على طراز السلة، فيما أدرجت ماركة لويفي Loewe تصميم أكثر فخامة مصمم من الجلد والفراء.

 


حقائب سواريه صغيرة موضة 2022

 

حقيبة سواريه من شانيل​

 

قدمت دور الأزياء الباريسية تشكيلة تميزت بالفخامة والفراده من حقائب السواريه صغيرة الحجم،زينت عارضة شانيل Chanel إطلالتها بحقيبة كتف صغيرة مزدانه باللؤلؤ الأبيض والأسود، كما لفتتنا الحقيبة المصممه على شكل زجاجة العطر من نفس المجموعة والكلاتش المطبع من مجموعة لانفان Lanvin.

 


حقائب بألوان معدنية الأبرز في 2022

 

حقيبة من لانفان​

 

طغت الحقائب المصممة بألوان معدنية كالذهبي والفضي على عروض أسبوع باريس ربيع وصيف 2022، رصدنا لدى شانيل Chanel حقيبة ذهبية مبطنة على شكل الصندوق مزوده بسلسال طويل ويد صغيرة، نرشح لكِ أيضًا الحقيبة الفضية الـ Flap من لانفان Lanvin.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات