أجمل قصات الشعر الخفيف حسب شكل الوجه

ترغب كل إمرأة بقصة شعر تُبرز جمال شعرها، وملامح وجهها، لتنعم بلوك جديد نابض بالحيوية، ولا تحتاج الى مجهود لتصفيفها، وتتناسب مع الكثير من المناسبات بحيث يمكن اعتمادها بأساليب متنوّعة، لتتألق سحراً وجمالاً. في ما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف، لتتميزي بالأنوثة الجذابة.

قصات شعر للوجه الدائري والشعر الخفيف

أجمل موديلات قصات شعر تناسب الشعر الخفيف وتبرز ملامح الوجه باسلوب لافت وجذاب، سواء كان طويلاً أو مثلثاً وحتى بيضاوياً.

قصة شعر بوب مع الفرق الجانبي للوجه الدائري والشعر الخفيف


تناسب هذه القصة الوجه الدائري والشعر الخفيف، وتبرز جماله بطريقة رائعة، وتُساعد في تحديد وإبراز مكامن الجمال والنعومة في الوجه، سواء للشعر القصير أم الطويل، وتعدّ من أكثر القصات رواجاً، لذا لا تتردّدي ولو للحظة في اعتمادها. ولا تنسي أن تعتمدي تسريحة الويفي العريض لاضفاء المزيد من التألق على إطلالتك.

قصة شعر كاريه طويل للوجه الطويل والشعر الخفيف

إذا كنت ترغبين في تغيير شكلك من خلال إختيار قصّة شعر، للحصول على إطلالة متجددة وعصرية تزيد من جمالها، فما رأيك بهذه القصة التي تتميز بعصريتها، وتضفي النعومة على وجهك، وتمنحك لمسة مميزة من الأنوثة، وتتسم بالجرأة والحيوية. ستمنحك هذه القصة مظهراً ناعماً، وتُساعد في إبراز جمالك، وأجمل ما يميزها أنَّها تمنح الشعر كثافة واضحة مع وهج وأناقة أنثوية لا تخلو من الرقي والفخامة، لتظهري بإطلالة مُميزة وعصرية.

قصة شعر لوب مع الغرة الجانبية للوجه المربع والشعر الخفيف

من أجمل قصات الشعر التي تتناسب مع الوجه الدائري والشعر الخفيف، وتتميز بالبساطة والنعومة، وتُعتبر قصة مميزة جداً وعصرية للغاية، وتُضفي على وجهك مظهراً شبابياً وجذاباً. ويمكن لصاحبات الجبهة العريضة تطبيق غُرَّة من الأمام أاو جانبية متوسطة الطول لتغطية الجبهة، أما صاحبات الجبهة الصغيرة فيتركن الشعر على طبيعته مع غُرَّة طويلة جانبية لإطلالة اكثر جاذبية.

قصة شعر طويل مع الغرة القصيرة للوجه المثلث والشعر الخفيف

لا تترددي بتطبيق هذه القصة لإضفاء أنوثة ممزوجة بالرقة ولإطلالة مميزة للغاية. ومن أكثر القصات القصيرة التي تفضلها نسبة كبيرة من السيدات والفتيات، ويتدرج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام اقصر فأطول لإطلالة مُلفتة وفريدة من نوعها.

أقوى الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر

 

  • يُعتبر زيت النخيل من أهم الزيوت الطبيعية المفيدة في العناية بالشعر وذلك لإحتوائه على كميات كبيرة من الفيتامينات.
  • يُساعد زيت النخيل في علاج الأطراف المتقصفة من الشعر.
  • يُعتبر زيت النخيل بلسم رائع يمكنك تطبيقه على شعرك قبل النوم وتركه طوال الليل.
  • يُساهم زيت النخيل في إصلاح الشعر، إذ يحتوي على عامل إعادة الترطيب للشعر لقدرته على إفراز الزيوت الطبيعية للشعر والجلد التي يمكن أن يزيلها الشامبو والصابون.
  • يحتوي زيت النخيل على فيتامين هـ، الذي يوفر عامل الوقاية لفروة رأسك من أضرار التعرض لأشعة الشمس، وتقليل ظهور الندوب في الجلد الموجود تحت الشعر.
  • تُساعد خصائص زيت النخيل المضادة للجراثيم في تنظف فروة الرأس، وتقليل فرصة الإصابة بالالتهاب والحكة، كما أنها تعزز نمو الشعر.
  • يحتوي زيت النخيل على الكثير من العناصر، مثل: فيتامين أ، وفيتامين هـ، اللذان يساعدان في زيادة قوة للشعر.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر للوجه الدائري السمين

قصات شعر مدرج على طوله

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات