طريقة عمل قصة شعر الذئب الرائجة في المنزل  

تريد الكثيرات ومنهن بعض النجمات اعتماد قصة شعر الذئب الأكثر رواجاً على تيك توك وانستغرام هذا الموسم. فهي تتميز بجمال شكلها. وبعد اعتمادها لن يحتاج الشعر الى التسريح باستخدام الوسائل الحرارية. وهذا يعني انها تساعد على الحفاظ على صحة الخصلات وجمالها وحيويتها. وهو ما اكدته العديد من الناشطات على مواقع التواصل. اذاً حان الوقت للتعرف اكثر على قصة شعر الذئب وعلى معلومات مفيدة عنها. 

 

معلومات عن تسريحة الذئب 

 


تشير الكثير من المعلومات الى ان قصة شعر الذئب ظهرت اولاً في صالونات التزيين في كوريا الجنوبية. لكن مصادر ترى انها انتشرت منذ سنوات طويلة. وتذكر الكثيرون في هذا السياق المغني العالمي دايفيد بوي الذي اشتهر بها في مرحلة سبعينيات القرن الماضي. وقد صممتها الخبيرة سوزي رونسون واعتمدتها عارضة ازياء فرآها بوي وأعجب بها وطلب من رونسون الحصول على تسريحة مماثلة. 
وها هي التسريحة تعود الى الظهور بقوة حالياً. ويظهر المحرك الاكثر شهرة غوغل زيادة البحث عن هذه التسريحة بنسبة 100% في العام 2020. وبات مصففو الشعر والخبراء ينشرون الفيديوهات عبر انستغرام ويظهرون من خلالها كيفية عمل هذه القصة، علماً انها لفتت انظار المراهقات وهو ما يظهر من خلال مقاطع مصورة ينشرنها عبر تطبيق تيك توك. وقد وصل عدد الفيديوهات الى اكثر من 80 مليوناً وارفقت بهاشتاغ wolfcut. 
 

طرق قصة شعر الذئب 

 


يظهر من خلال الصور التي تنشر لنساء اعتمدن قصة شعر الذئب انها تتوفر بأشكال مختلفة. 

 

1 القصة مع طبقة خفيفة 

هي القصة التقليدية المعروفة وتتميز بالكثافة في جزئها الاعلى وبطبقة خفيفة في الجزء الاسفل. وهي لا تحتاج الى الجهد من اجل تسريحها لأنها تتسم بشكل طبيعي جميل. 


2 القصة المجعدة 


يعني هذا ان يتم تطبيق القصة على الشعر المجعد او المتموج حيث يحافظ الشعر ايضاً على كثافته في الجزء الاعلى ويصبح خفيفاً في الطبقة السفلى. ومن الممكن في هذه الحالة ان يكون قصيراً جداً. 
 

3 القصة الفوضوية 

تحب هذه القصة النساء الجريئات اللواتي لا يخشين التغيير والخيارات غير العادية. وهي تتميز بالشكل الفوضوي غير المتناسق في الجزء الاعلى من الشعر وبطبقات متدرجة وخفيفة في الطبقات السفلى. 


4 قصة الشعر القصير 


تعتبر من اكثر القصات رواجاً ايضاً. وهي تمنح الاطلالة شكلاً عصرياً مميزاً. وتعتبر عملية وسهلة التسريح. 


  5 قصة الشعر الناعم 


 

من الممكن اعتماد هذه القصة للشعر الناعم بطبيعته سواء كان قصيراً ام طويلاً. وتركز الخبيرة في هذه الحالة على قص الاطراف بطريقة عشوائية ليبدو الشعر كثيفاً. وهكذا يمكن الحصول على تسريحة عصرية جميلة وسهلة التسريح على غرار الكثير من النجمات وعارضات الازياء الشهيرات. 

 

قصة شعر الذئب في المنزل 

 


انتشر على تيك توك ويوتيوب فيديو اظهرت فيه شابات كيف يمكن تنفيذ قصة شعر الذئب في المنزل. وتبين انه يجب القيام بهذه الخطوات السهلة. 
1 يتم خفض الرأس الى الامام وجمع الشعر على طريقة ذيل الحصان. 
2 مع الحفاظ على هذه الوضعية يتم قص اطراف الشعر. 
3 بعد هذا يتم فرد الشعر وجمع قسم يساوي نصفه وربطه على شكل ذيل حصان وقص الاطراف مجدداً. 
4 يتم تكرار العملية نفسها مع جزء اصغر من الشعر وهكذا الى ان يتم الحصول على النتيجة النهائية اي على قصة شعر الذئب للشعر الطويل. 
 

أضف تعليقا