نجمات اعترفن بخيانة أزواجهن

 

لا تقتصر حوادث الخيانة على مشاهير هوليوود من الرجال فقط فقد تورطت بعض النجمات في أزمات خيانة وتحول الأمر إلى فضيحة عالمية خاصة مع اعتراف بعض الأزواج بهذه الحقيقة المؤلمة.


النجمة جينيفر لوبيز  اعترفت أنها عاشت قصة حب رائعة مع النجم بن أفليك خلال ارتباطها  بـكريس جود الأمر الذي تسبب في الطلاق لكن بن أفليك بعد فترة تخلى عن لوبيز بطريقة قاسية جدًا .

 

 

 

 

كذلك بالنسبة للنجمة مادونا التي تورطت في فضيحة خيانة زوجها المخرج جاي ريتشي وانتهى الأمر أيضًا بالطلاق لكنها دفعت تسوية مالية ضخمة جدًا وصلت بين 76 و 96 مليون دولار خلال طلاقها لإنهاء هذا الزواج المثير للجدل.

 

 

 

 

وعلى الرغم من قصة الحب القوية التي جمعت بين سيل وهايدي كلوم اعترف المصور العالمي أن زوجته قد تورطت في فضيحة خيانة قبل الطلاق وهو ما غيّر نظرته لها.


كذلك بالنسبة للعلاقة العاطفية القوية التي جمعت بين أبطال فيلم Twilight كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون إلا أن الأولى تورطت في فضيحة خيانة مع المخرج روبرت ساندرز الأمر الذي كان بمثابة صدمة قوية للممثل وروبرت باتينسون خاصة وأنه أجبر على إكمال العمل معها وتصوير مشاهد رومانسية على الرغم من الخلاف الحاد بينهما.

 

 

 

 

النجمة كاثرين ماكفي اعترفت بأنها خانت زوجها

 

 

 

 

لين ريمس اعترفت بخيانة زوجها

 

 

 

 

ميغ رايان كانت على علاقة مع راسل كرو خلال زواجها

 

 

 

 

ووبي غولدبرغ خانت زوجها 5 أو 6 مرات وفقًا لاعترافها 

 

 

 

 

جيسيكا سيمبسون خانت زوجها مع آدم ليفين

 

 

 

 

 اعترفت إليزابيث تايلور بخيانة زوجها رغم زواجها 8 مرات

 

 

 

 

اعترفت كريس جينر خلال مذكراتها بخيانة زوجها لفترة طويلة

 

 

 

 

باريس هيلتون اعترفت بخيانة زوجها

 

 

 

 

توري سبيلنغ أعترفت بخيانة زوجها مرة واحدة فقط

 

 

 

 

سيينا ميلر خانت جود لو

 

 

 

 

أضف تعليقا