نجمات حليقات الرأس دعمًا لمريضات سرطان الثدي

ظهرت بعض النجمات حليقات الرأس دعماً لمريضات سرطان الثدي، ومنهن من عانت من هذا المرض واضطررن لهذه الخطوة، أما أخريات فكانت جرأة منهن بأن يحلقن شعر رأسهن لدعم مريضات سرطان الثدي.

اليكم نجمات حليقات الرأس دعماً لمريضات سرطان الثدي:

عربياً أشعلت النجمة نادين نجيم السوشيال ميديا بعد ظهورها صلعاء وقيامها بحلاقة شعرها في الحلقة الأخيرة من مسلسلها "خمسة ونص" دعماً لمرضى السرطان، ورغم أنها لم تقم بالفعل بحلاقة شعرها إلا أن ظهورها بهذا الشكل في المسلسل أثار الاعجاب.

وقد سبقتها الممثلة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا" والتي أدت دور مريضة سرطان تحلق شعرها بنفسها خلال فترة خضوعها للعلاج الكيماوي، وأيضاً استعانت بخبير مكياج للحصول على هذا الشكل ولم تقم بقص شعرها في الواقع.

النجمة إلهام شاهين هي الأخرى أطلت وهي صلعاء في فيلم "ريجاتا" والذي تؤدي فيه دور امراة مصابة بمرض السرطان. ورغم أن الظهور بشعر حليق يفقد النجمات كثيراً من سحرهن وجاذبيتهن، إلا أنهن لا يترددن بالقيام بذلك من أجل خدمة الأدوار التي يقمن بتأديتها. 

عالمياً، النجمة الجميلة كاميرون دياز ظهرت حليقة الرأس في فيلم "حارسة أختي" عام 2009، الذي جسدت فيه دور أم شابة اضطرت إلى حلق شعرها لمساندة ابنتها المصابة بالسرطان.

وفي عام 2017، حلقت كيت هدسون شعرها الجميل بأكمله، من أجل دورها في فيلم MUSIC الذي أخرجته المغنية سيا. وفي تصريح لاحق لها، أكدت كيت أنها أحبّت إطلالتها حقاً برأسها الأصلع.

وقامت كارا ديليفين بحلق شعرها بأكمله من أجل دورها في فيلم LIFE IN A YEAR الذي تجسد خلاله شخصية فتاة مصابة بالسرطان. هي لم تكن مجبرة على القيام بهذه الخطوة، لكنها أخبرت المخرج أنها تريد حلق شعرها لأجل الدور، وحاول كثيرون إقناعها بالعدول عن ذلك، لكنها تمسكت بقرارها.

تابعوا المزيد:موديلات شنط وردي من وحي النجمات في شهر سرطان الثدي

أضف تعليقا