صيحات فساتين خطوبة من وحي بلقيس فتحي

 

 

في مختلف المناسبات، تحرص بلقيس فتحي على اختيار موديلات الفساتين التي تتناسب مع شكل جسمها، على أن تكون التصاميم والألوان متنوعة، مما يمنح العروس فرصة للاختيار من بين العديد من الأثواب لتتألق بإطلالة تحاكي النجمات في يوم الخطوبة. تعرفي على أبرز صيحات فساتين خطوبة من وحي بلقيس فتحي.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة فوشيا من وحي النجمات في شهر اكتوبر الوردي

 


فساتين خطوبة بتنورة إضافية

 

 

 

 

 

تعد صيحة فساتين الخطوبة بالتنورة الإضافية من أبرز الصيحات المميزة هذا العام، وقد طبقتها بلقيس فتحي في أكثر من إطلالة مميزة، مثل الفستان الأصفر والفستان الوردي.

 

فساتين خطوبة مطرزة

 

 

 

للعروس التي تبحث عن إطلالة فخمة ومبهرة يوم الخطوبة، يمكنك مواكبة صيحة الفساتين المرصعة بتطريزات براقة على طريقة بلقيس فتحي، سواء كانت مطرزة من أعلى فقط، مثل الفستان السماوي الفاتح، أو مطرزة بالكامل، مثل الفستان الأصفر والفستان الأحمر.

 

فساتين خطوبة ريش

 

 

 

صيحة أخرى بارزة طبقتها بلقيس فتحي، وهي الفساتين المزينة بالريش، سواء على الصدر أو الأكمام أو التنورة، وقد اعتمدتها بلقيس فتحي في أكثر من فستان، ومنها الفستان الأصفر المزين بالريش على الصدر.

 

فساتين خطوبة طبقات

 

 

 

أحصلي على إطلالة فخمة وناعمة في نفس الوقت باختيار فستان خطوبة بتنورة ذات طبقات متدرجة، مثل الفستان السماوي الفاتح الذي اختارته بلقيس فتحي.

 

فساتين خطوبة بالكاب

 

 

 

أما العروس التي تتطلع لإطلالة راقية ومحتشمة، فيمكنها اعتماد صيحة فساتين الخطوبة بالكاب، والتي اعتمدتها بلقيس بفستان أحمر داكن وكاب شيفون قصير من الأمام وطويل من الخلف.


 

 

 

أضف تعليقا