أحدث موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات

 

 

إذا كنتِ على وشك الإحتفال بحفل خطوبتك، فلا بد وأن تتأني في اختيار الفستان ليتناسب مع شكل جسمك ويمنحك أناقة وإبهار، ولذلك يجب أن تطالعي أحدث موديلات فساتين خطوبة من وحي اطلالات النجمات، حيث ظهرت العديد منهن بتصاميم أخاذة يمكن أن تلهمك.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة من وحي النجمات الشابات

 


الفساتين بالحمالة الواحدة

 

 

تعد الفساتين بالحمالة الواحدة من أبرز صيحات فساتين الخطوبة البارزة هذا العام، حيث تضيف لمسة أنثوية للعروس، مثل فستان بلقيس فتحي باللون الليلكي، والمزود بوشاح طويل من الخلف.

 

الفساتين بالكشاكش

 

 

صيحة أخرى رائجة في موضة فساتين الزفاف 2021، وهي الفساتين المزودة بكشاكش، والتي يمكن أن تظهر على الأكتاف أو التنورة، وقد اعتمدت درة فستان بكشاكش الأكتاف وبتنورة بليسيه منفوشة لتبدو إطلالتها فخمة ومبهرة.

 

الفساتين بالشق الطويل

 

 

أيضاً تعتبر الفساتين بالشق الطويل من الصيحات المميزة والجريئة لهذا العام، حيث تبرز إحدى الساقين، وتناسب عروس تملك قواماً ممشوقاً، وساقاً مثالية، وقد اعتمدت بعض النجمات هذه الصيحة مؤخراً، مثل فستان سيرين عبد النور الأصفر، وفستان هيفاء وهبي الوردي.

 

الفستان المزين بالريش

 

 

يضيف الريش لمسة فاخرة لإطلالة العروس، ويغني عن التطريزات البراقة، وهو أيضاً من أبرز توجهات الموضة، مثل فستان نانسي عجرم الوردي بالتصميم الناعم، والمزين بالريش على الصدر، مع قصة ناعمة وحزام حول الخصر.

 

 

 

أضف تعليقا