أجمل أكسسوارات شعر من وحي النجمات

  •  

    أضيفي لمسة جذابة لشعرك بأجمل اكسسوارات شعر من وحي اكسسوارات النجمات، حيث طبقت العديد منهن آخر صيحات الموضة في اكسسوارات الشعر، وسوف نطلعك على أجملها لتجدي فيها تصاميم تناسب ذوقك.

     

    اقرئي أيضا : اكسسوارات شعر ناعمة من وحي كيت ميدلتون

     


    اكسسوار الشعر الجانبي

     

     

     

    يعد اكسسوار الشعر الجانبي من أجمل صيحات اكسسوارات الشعر البارزة، حيث أنه يتسم بالبساطة ليعكس شخصيتك الناعمة، وقد طبقته بعض النجمات في إطلالاتهن، مثل درة التي اختارت اكسسوار شعر جانبي بسيط باللون الذهبي، وياسمين صبري التي نسقته مع إطلالتها بالفستان الأرجواني.

     

    طوق الشعر 

     

     

     

    أيضاً يعتبر طوق الشعر من الاكسسوارات المميزة التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولكنه أصبح أكثر بساطة وجاذبية، ويمكن ارتداءه في مختلف الأوقات، سواء في الإطلالات اليومية باختيار تصميم بسيط، أو في السهرات باختيار تصميم مرصع بفصوص براقة.

    ظهرت بعض النجمات بطوق الرأس، مثل طوق بلقيس فتحي المرصع باللؤلؤ، وطوق سيرين عبد النور الذهبي الناعم، وكذلك طوق نسرين طافش الذهبي.

     

    اكسسوار يغطي الشعر

     

    نختتم مع واحدة من أبرز صيحات اكسسوارات الشعر الفخمة التي يمكن اعتمادها في المساء والسهرات، وهي الاكسسوارات التي تغطي جزء كبير من الشعر، بل ويمكن أن تظهر على الجبين أيضاً، مثل اكسسوار نوال الزغبي المرصع بفصوص براقة، واكسسوار بلقيس فتحي الذهبي ذو الطابع الشرقي الأصيل.

     

     

     

    أضف تعليقا