اكسسوارات شعر ناعمة من وحي كيت ميدلتون

  • لكل من تبحث عن اكسسوارات شعر ناعمة تليق بموسم الربيع لتبعد خصلات شعرك عن وجهك وتعزز من أنوثتك ونعومة إطلالاتك الكاجويل والمسائية، استوحي من كيت ميدلتون أجمل اكسسوارات شعر عصرية راقية وأنيقة بمختلف تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة بعيداً عن القبعات الرسمية.

     

    اقرئي ايضا : الاطواق البارزة هي أحدث اكسسوارات الشعر لربيع 2020

     

    الأطواق العالية

     

     

     

     

    لصاحبات الشعر الويفي المتدلي بطول متوسط، أو قصير أو طويل، يمكنك اعتمدي الطوق المخملي أو الطوق المجدل أو الطوق المرصع بأحجام عالية وبارزة مواكبة لموضة الموسم الجديد والتي تعتمدينها وتختارينها بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون.

     

     

     

     

    البينسات الجانبية الصغيرة

     

     

     

     

    تألقت كيت ميدلتون بتسريحات نصف رفعات الشعر بموديلات عصرية وأنيقة يمكنك أن تعتمدينها إلى كافة مشاويرك النهارية والمسائية هذا الموسم، واختاري البينسات الصغيرة والرقيقة على الجانبين لتثبيت الخصلات الناعمة الملفوفة على الجانبين أو إلى الخلف عند المنتصف بأسلوب نصف الرفعة.

     

     

     

     

    حبات الكريستال واللؤلؤ البارزة

     

     

     

     

    زيني تسريحات شعرك المسائية ورفعات شعرك الأنيقة والجانبية بحبات اللؤلؤ الصغيرة البارزة والأنيقة بأسلوب كيت ميدلتون.

     

     

     

     

    ربطات الفونات الأنيقة

     

    لمحبات تسريحات البونيتايل الناعمة والويفي المنخفضة والمتوسطة والعالية، اختاري شدة الفيونة المخملية والحريرية باللون الأسود أو بألوان أخرى لربطات لافتة للنظر.

     

     

     

     

    شاهدي ألبوم الصور واستوحي من كيت ميدلتون تسريحات شعر أنيقة وبسيطة مزينة بإكسسوارات شعر ناعمة وعصرية ولافتة تروق لموسم الربيع الجميل.

     

     

    أضف تعليقا