اكسسوارات شعر ناعمة من الخرز والكريستال واللؤلؤ لعيد الأم 2020

  • سواء كنت تبحثين عن اكسسوار مميز لمناسبة عيد الأم هذا الموسم، أو ترغبين باختيار تشكيلة متنوعة من الاكسسوارات البراقة لتسريحات شعرك هذا الربيع، فيما يلي جمعنا لك موديلات مميزة من إكسسوارات الشعر بالخرز والكريستال واللؤلؤ البراقة والمشرقة والتي تضفي على تسريحات شعرك لمسة توهج لافتة واستثنائية إلى كافة المناسبات.

     

    اقرئي ايضا : تسريحات شعر ملهمة من أسابيع الموضة لشتاء 2021

     

    اكسسوارات شعر الشبك

     

     

     

     

    اعتمدي تسريحات الشعر الراقية والفاخرة بأسلوب بسيط مع إكسسوار الشبك المخرم واللافت واختاري الموديلات المرصعة بالكريستال البراق لسهرة عيد الأم المميزة.

     

    الأطواق المرصعة

     

     

     

     

    تضفي هذه الاكسسوارات البراقة واللافتة الكثير من الأناقة والتميز على تسريحات شعرك المنسدلة والمرفوعة، ولا شيء يضاهي جمالها وهي تتألق تحت الأضواء في سهرتك أيتها الأم ببريق لافت وتوهج عصري.

     

     

     

     

    اكسسوارات شعر الكريستال واللؤلؤ

     

     

     

     

    تتنوع موديلات اكسسوارات الكريستال واللؤلؤ التي تغمر تسريحات شعرك العادية والناعمة بلمسة فاخرة وأنثوية وعصرية تلفت إليها كل الانظار. ويمكنك الاختيار بين البينس الجانبي ومشدات الكريستال التي تزين شدات الشعر من الخلف، والتي تتألق ببريق استثنائي حول البونيتال، والكعكة المنخفضة والعصرية لتسريحات ملكيةـ تضفي المزيد من الإشراقة والتألق على كامل إطلالاتك الجمالية.

     

     

     

     

    شاهدي ألبوم الصور المتنوع لاكسسوارات الشعر العصرية من الخرز والكريستال واللؤلؤ، بتوقيع أشهر دور إكسسوارات الشعر، واختاري منها ما يناسب تسريحة شعرك في مناسبة عيد الأم، لإطلالة جمالية ناعمة ولافتة وعلى الموضة.

     

     

    أضف تعليقا