اكسسوارات شعر لتسريحات عصرية لأناقتك النهارية في رمضان

  • تبدو تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف، الأكثر ملاءمة لإطلالاتك الجمالية في أوقات النهار في  شهر رمضان؛ بعيداً عن الخصلات المتدفقة والمتطايرة التي تنسدل على ملامح الوجه؛ فتعيق حركتك، وفيما يلي اخترنا لك اكسسوارات شعر ناعمة وعصرية بموديلات مبتكرة وتصاميم عصرية وحديثة، تزينين بها تسريحات ذيل الحصان ونصف رفعات الشعر والكعكات النهارية البسيطة، بكثير من الأناقة والأنوثة لإطلالات متجددة ومختلفة في رمضان 2020.

     

     

     

     

    واكبي أحدث اكسسوارات شعر ملونة ومتنوعة بين الأطواق والمشابك واللفافات؛ لتزيني بها تسريحات شعرك هذا الموسم.

     

     

     

     

    • اختاري لفافات القماش الملونة بألوان فاقعة ولافتة مثل الألوان النيون الدارجة والأنيقة، حول شدات تسريحات البونيتايل العصرية المنخفضة والعالية.

     

     

     

     

    • جربي أيضاً الأطواق المطاطية التي تسحب الشعر إلى الخلف، وتبعد الخصلات الأمامية على الوجه، والتي تبدو أنيقة جداً لأوقات النهار والتسوق؛ خاصةً منها موديلات البوندانا.

     

     

     

     

    • اختاري أيضاً المشدات والبينسات الناعمة والأنيقة، والتي تثبتينها على الجنب أو حول كعكة الشعر الكاجويل، لإطلالات مرحة وحيوية وعلى الموضة.

     

     

     

     

    • احصلي على إطلالات جمالية جذابة مع اكسسوارات الشعر المزركشة والمطرزة بالخرز والكريستال البراق، والتي تبدو رائعة مع أناقة الجينز والقميص الأبيض الصيفي.

     

     

     

     

    • اختاري لفافات البونيتايل الكبيرة من خامات ناعمة مثل الحرير والمخمل والساتين، والتي تمنحك تسريحات شعر أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار.

    شاهدي ألبوم الصور المتنوع، واختاري اكسسوارات شعر جديدة ومتنوعة تحدث تسريحات شعرك النهارية في رمضان 2020 بموديلات ملونة وتصاميم مبتكرة، تروق لكل الأذواق ومختلف أطوال الشعر.

     

     

    أضف تعليقا