أبرز 6 صيحات لربيع وصيف 2022 من أسبوع ميلانو

  •  

     

    تابعنا على مدار أسبوع عروض ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 واليوم نستعرض لكِ أبرز ما شاهدنا من صيحات الموضة لتكوني السباقة في إعتمادها.

     

     

    اقرئي أيضا : 6 صيحات موضة من مجموعات ما قبل خريف 2021

     


    1- الأبيض يسيطر على منصات عروض ميلانو

     

    سيطر اللون الأبيض بشكل ملحوظ على عروض ربيع 2022 وشكل قسم كبير من مجموعات أشهر الماركات،ظهرت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببلوزه طويله مطرزه منسقه مع بنطال جلد أبيض وصندال أبيض.


    قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander توب Wrap قصير منسق مع بنطال جينز أبيض مستقيم القصة وتوب مطبع طويل الأكمام.

     


    2- الملابس المخططه نجمة أسبوع ميلانو

     

     

    يبدو أن طبعة الخطوط ستكون الأبرز خلال الربيع القادم بعدما أثبتت حضورها على منصات عروض أسبوع ميلانو،ظهرت عارضة Piazza Sempione بقميص أبيض مطبع بالأصفر منسق مع بنطال من نفس النمط والألوان.


    قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander فستان أبيض ميدي مخطط بالطول منسق مع بوت أسود برقبه قصيرة.

     


    3- البناطيل المطبعة نجمة أسبوع ميلانو

     

    برعت دور الأزياء الإيطالية في تصميم تشكيلة خلابه من البناطيل المطبعة لا سيما تلك التي تأتي بقصات واسعة، تألقت عارضة إمبوريو أرمانيEmporio Armani ببنطال واسع مزين بطبعات ناعمة منسق مع توب من نفس اللون والطبعة وبليزر أزرق قصير.


    أدرجت ماركة بول آند جو Paul & Joe بنطال واسع مورد منسق مع بلوزه بيضاء، أحببنا أيضًا البنطال الأسود المورد والمنسق مع بلوزة منقوشة من مجموعة Dsquared2.

     


    4- الأكمام المنتفخه الأبرز في مجموعات 2022

     

     

    تصدرت الأكمام المنتفخه قائمة الصيحات الأبرز لربيع وصيف 2022 حيث هيمنت على أغلب عروض ميلانو،ظهرت عارضة دار فندي Fendi ببلوزه بيضاء بأكمام طويله منفوخة منسقه مع بنطال أبيض واسع عالي الخصر.


    تألقت عارضة بول آند جو Paul & Joe بفستان مورد طويل V Neck تميز بألوانه الهادئة المريحه للعين.

     


    5- الجمبسوت بتوقيع أشهر الماركات الإيطالية

     

    تصدر الجمبسوت مدرجات عروض أسبوع ميلانو وقدم بخامات وقصات منوعه تحاكي كافة الأذواق،تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بجمبسوت أسود عالي الخصر مزود بكاب طويل من الشيفون الأسود.


    لفتنا لدى ماركة إيترو Etro الجمبسوت المزخرف المصمم من دون الأكمام والمزين بحزام عريض يجمل الخصر.

     


    6- المعطف الخفيف يزين منصات ميلانو

     

    ادرجت دور الأزياء الإيطالية باقة فخمة من المعاطف المصممه بخامات خفيفة ضمن مجموعات ربيع 2022،تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بمعطف ترنش ماكسي مميز باللون الأصفر الخردلي.


    أعجبنا أيضًا المعطف الرمادي الميدي عريض الياقات من توقيع فندي Fendi قطعة مثالية لإطلالات العمل فقط نسقيه على غرار العارضة مع بنطال واسع من نفس اللون.

     

     

     

    أضف تعليقا