5 حيل لتكبير مظهر الثدي

هل تعملين على حشو ملابسك الداخلية لكي يبدو صدرك أكبر حجماً؟ في الواقع، هي الحيلة التي تلجأ إليها الكثير من النساء. لكن، هل تعتقدين أنّ ذلك يمنحك الإطلالة الأنيقة التي تريدين الحصول عليها؟ ربما لا. إذاً، إليك بعض الحيل التي قد تساعدك على تكبير مظهر ثدييك بالشكل المثالي.

 

 

اقرئي أيضاً تكبير الثدي ببذور الحلبة

 

 

1- استعيني بملابسك

فتلك التي تختارينها تساعدك على تكبير حجم صدرك و الحصول على مظهر لائق للغاية أو العكس. لذا، لا تنتقي مثلاً كنزات ذات قبّات واسعة جداً، بل ارتدي تلك ذات الياقة التي تأخذ شكل V أو المزيّنة بالنقشات كبيرة الحجم. وهكذا، وبشكل سحري، تحصلين على صدر بحجم أكبر. وفي المقابل، انتبهي ولا تختاري الملابس الفضفاضة لأنّها تخفي معالمه بشكل كبير.

 

 

2- إلجئي إلى المكياج

نعلم جميعاً أنّ المكياج يضفي على حضورك المزيد من التألق خلال السهرات والمناسبات المميّزة. هذا صحيح، لكن، هذه المرّة لا تتردّدي في أن تتخطى حدود وجهك! نعم، أضيفي إلى منطقة أسفل رقبتك لمسة من البلاش وهكذا سيبدو صدرك وكأنه يتسم بحجم أكبر.

 

 

3- اختاري طعامك بدقة

بالطبع، فكّري بطريقة تناولك للطعام وبأنواع المأكولات التي يتعيّن عليك استهلاكها، إذ إنّ حجم صدرك يرتبط بمؤشر كتلة جسمك. فإذا كنت نحيفة ولا تتناولين الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الدهون، من البديهي أن يكون صدرك صغير الحجم. لكن، إليك هذا الخبر السار: بعض المأكولات تساهم في منح الثديين حجماً إضافياً ومنها: الأفوكادو، الموز والجوز التي تحتوي على الزيوت الضرورية لهذه الغاية. إذاً، تناوليها ولا تترددي.  

 

 

4- مارسي التمارين

هل تريدين فعلاً زيادة حجم صدرك وبالتالي إبراز جمال قوامك ولا سيّما عند منطقة الخصر؟ إذاً، لا تتواني عن ممارسة أنواع التمارين التي تعمل على تقوية العضلات المحيطة بهذه المنطقة وتمنح الثديين شكلاً مستديراً ومتماسكاً. لكن، لا تبالغي في ذلك كي لا تفقدي معالمك الأنثوية.

 

 

اقرئي أيضاً حيل لتكبير الثدي من دون جراحة

 

 

5- ثقي بنفسك

ربمّا تعدّ هذه الحيلة الأكثر بساطة بالرغم من أنها ليست سهلة التطبيق. لكن لا تنسي أنّك تقدمين للناس الصورة التي تصنعينها لذاتك، ففي حال كنت تثقين بنفسك وتشعرين بأنّك جميلة، فإنّ الآخرين سيرون أنّك كذلك أيضاً. وفي الختام، إعلمي أنّ حجم ثدييك، أياً يكن، لا يؤثر على مظهرك العام أو على أناقتك في حال كنت تشعرين بالارتياح تجاه قوامك. وهكذا فإنك ستبدين مشعّة وجذابة بنظر الكثيرين.   

 

  

 

 

 

أضف تعليقا