في ثاني إطلالة لها في نيويورك :ميغان تتخلى عن الأسود الكلاسيكي  لصالح الأحمر 

  • الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل لا يزالان في نيويورك وقد زارا يوم الجمعة منطقة هارلم التي تعاني من مشاكل اقتصادية كبيرة حيث زارا إحدى المدارس وتغديا في مطعم محلي.
    ومن ثم أعلنا أنهما سيتبرعان بمبلغ 25 ألف دولار للمطعم لصندوق دعم الموظفين خلال كوفيد للمساعدة.

     


    كما زار الزوجان مدرسة PS 123 Mahalia Jackson التي يعاني 95% من طلابها من العوز المادي ويحصلون على وجبات مجانية.

     


    ومن أجل زيارة هارلم اختارت ميغان اطلالة  بالأحمر الداكن من قمة رأسها حتى أخمص قدميها بدل الأسود الذي اعتمدته لزيارة موقع أحداث 11 سبتمبر. 


    فارتدت معطف من الكشمير من لورو بيانا Loro Piana تقدر قيمته بـ 5840 دولار أميركي مع بنطلون باللون نفسه يتميز بقصة ساقين متسعة تقدر قيمته بـ 1680 دولار فيما اختارت زوجين من أحذية مانولو بلانيك Manolo Blahnik من الجلد الأحمر المقلوب تقدر قيمتهما بـ 665 دولار أميركي. 


    ولإكمال طلتها تزينت بمجوهرات تقدر قيمتها بـ 387 ألف دولار تضمنت خاتم خطبتها البالغ ثمنه 350 ألف دولار وخاتم ماسي قيمته 4500 دولار ارتدته في أول مناسبة حضرتها بشكل رسمي كخطيبة الأمير هاري. ولم تنس ساعة كارتييه تانك Cartier Tank التي كانت ملكا لحماتها الأميرة الراحلة الليدي ديانا وقد ارتدت مع الساعة سوار كارتييه لوف Cartier Love الذي تقدر قيمته بـ 6900 دولار وسوار من جنيفر ماير Jennifer Meyer الذي تقدر قيمته بـ 3000 دولار.

     


    وبالنسبة لشعرها فقد تركته منسدلاً مع فرق في المنتصف وحرصت على أن يكون ماكياجها ناعماً مكتفية كاليوم الأول في نيويورك بظلال عيون داكنة وأحمر شفاه نيود.

     

    اقرئي أيضاً:ميغان ماركل وإطلالة أنيقة بالأسود 

     

     

     

    أضف تعليقا