ميغان ماركل وإطلالة أنيقة بالأسود 

في أول ظهور لهما بعد ولادة طفلتهما ليليبت ديانا مونتباتن-وندسور في حزيران يونيو الماضي قام الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل بزيارة مفاجئة في مدينة نيويورك .

 

 


حسب التقارير الإعلامية يتواجد الزوجان في نيويورك للمشاركة في حدث تلفزيوني Global Citizen Live في سنترال بارك المقرر يوم السبت المقبل، وللاستفادة من وجودهما في المدينة زارا مركز التجارة العالمي وان الذي بني مكان برج التجارة العالمي السابق ومرصد One World التابع له والتقيا بعمدة نيويورك بيل دو بلاسيو وزوجته وابنهما كما التقيا حاكم نيويورك كاثي هوتشول. وبعد الزيارة زارا النصب التذكاري ومن ثم متحف أحداث 9 سبتمبتر. 

 

 

 


ميغان وهاري اختارا إطلالة بـ اللون الاسود تماشياً مع أناقة نيويورك لكن الملفت أن ميغان لم تختر إطلالة خريفية بل قررت ارتداء ملابس شتوية سميكة لم تتناسب بحسب المراقبين مع درجة الحرارة في نيويورك التي كانت تصل إلى 26 درجة مئوية.

 

 


ميغان اختارت معطف صوف من امبوريو ارماني Emporio Armani بقصة تشبه قصة الجاكيت البليزر. وارتدت معه كنزة بياقة عالية وبنطلون أسود بقصة ساقين واسعتين. 
وأكملت طلتها بحذاء بكعب عالي من أكوازورا Aquazzura Purist قيمته 450 جنيه إسترليني 

 


بالنسبة للمجوهرات التي اختارتها لإطلالتها الإعلامية الأولى فقد ارتدت زوجين من الأقراط المرصعة بالألماس من كارتييه Cartier تقدر قيمتهما بـ 12 ألف جنيه استرليني وهما القرطين اللذين ارتدتهما في حفل زفافها عام 2018 ولاحقا في حفل عمادة ابنها أرتشي عام 2019.

 


كما ارتدت في خنصرها خاتم مرصع بحبة من الألماس يعتقد أنه هدية من مسؤول في الشرق الأوسط تقدر قيمته بـ 45 ألف جنيه استرليني. وهو الخاتم الذي تحاول وسائل الإعلام العالمية أن تعرف ما إذا كان الألماس الذي يزينه هدية فعلاً من الشرق الأوسط ومن وراءها ولم تنس أن ترتدي خاتم خطوبتها الذي تقدر قيمته بـ 271 ألف جنيه إسترليني. كما زينت معصمها بسوار من بيرك Birk قيمته 3300 جنيه استرليني وساعة كارتييه تانك Cartier Tank الذهبية التي كانت ملكا لحماتها الأميرة ديانا. 

 

اقرئي أيضاً:لأول مرة الأمير هاري وميغان ماركل في نيويورك معاً

 


وقد اختارت أن تعتمد مكياجاً ناعماً مع ظلال عيون داكنة وأحمر شفاه حيادي وتسريحة الشعر المسحوب إلى الوراء. 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات