أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا خلال أسبوع نيويورك

  •  

     

    كانت الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا من أبرز حضور أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 وتألقت بأجمل ملابس المحجبات التي يمكنك الإستعانة بها كأفكار تجددين بها خزانة خريف 2021.

     

    اقرئي أيضا : كيف أنسق ملابسي مع الحجاب على غرار الفاشينيستا سمر البرشا؟

     


    تنانير موضة 2021 من سمر البرشا

     

     

    تألقت الفاشينيستا سمر البرشا بعدد من التناتير التي عكست صيحات خريف 2021،نسقت التنورة الجلد السوداء مستقيمة القصة مع توب أصفر مسترده وبليزر جملي طويل وتممي اللوك بجوارب طويلة وحذاء أسود.


    ظهرت مؤثرة الموضة الشهيرة في صورة أخرى بتنورة بليسيه باللون الأبيض الكريمي لائمتها مع قميص وطرحة بيضاء وانتعلت بوت أسود طويل. 

     


    الصديري القصير موضة 2021

     

     

    تعود الكنزه من دون أكمام هذا الخريف واختارتها الفاشينيستا سمر البرشا باللون الأبيض ونسقتها مع قميص وطرحة باللون اللافندر وبنطال أبيض Cropped وانتعلي سنيكرز بيضاء.


    كما نجحت في تنسيق الصديري الجلد الأسود القصير مع قميص أبيض مزين بالكشاكش على الأكماموبنطال جينز مستقيم القصة وحذاء أسود.

     


    القمصان بالأكتاف البارزة لخريف 2021

     

     

    تبنت الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا موضة القمصان المميزة بأكتافها العريضة والبارزة،اختارت لإحدى الإطلالات قميص بدون أكمام باللون الأبيض الكريمي مع قميص بيج بأكمام طويلة وبنطال كريمي عالي الخصر وتممت اللوك بأكسسوارات زرقاء.

     


    موضة لف الطرحات لخريف 2021

     

     

     

    اعتمدت مؤثرة الموضة سمر البرشا عدد من صيحات لف الحجاب التي برزت بقوة مؤخرًا وفي مقدمتها الطرحة الطويلة المعقوده على الجانب، كذلك زينت الطرحة الملونة بقبعه من نفس لونها.

     

     

    الفستان الترتان الميدي على طريقة سمر البرشا

     

     

    ظهرت مؤثرة الموضة الشهيرة بفستان ترتان ميدي تميز بألوانه الخريفية نسقته مع بوت أبيض طويل يخفي الجزء المكشوف من الساق وطرحة وحقيبة كتف باللون الجملي.

     

     

     

    أضف تعليقا