علامة MOTF الفاخرة تحتفل باليوم الوطني السعودي بطرح مجموعة حصرية في الشرق الأوسط


  • بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 91، تطلق علامة MOTF مجموعة حصرية في الشرق الأوسط باسم MOTF Green Classic.

    تتميز المجموعة باللون الأخضر الذي يرمز إلى النبل والفخامة، والذي يربطه العرب بمفاهيم السلام والاستسلام والروحانية والكرم الإلهي. وبالتالي، يمكن ارتداؤها في المناسبات السعيدة، مثل الولائم والأعراس. سيكون اللون الأخضر الداكن أو الزيتوني أو الأخضر الزمردي بمثابة التوافق المثالي عند تنسيقه مع اللونين الذهبي والأبيض، مما يخلق مزيج مميز من الألوان تشبه الغابة المشمسة بأسلوب متناغم.

     

    تشمل المجموعة الراقية والأنيقة دون عناء فساتين نهارية قطنية عالية الجودة، وفساتين سهرة أنيقة بتفاصيل رائعة وحرفية، وبلوزات قطنية عصرية بأكمام منتفخة. تأتي تصاميم القطع الكلاسيكية لتكون مثالية في أي مناسبة بأسلوب مميز وفريد من نوعه!

    توفر تدرجات اللون الأخضر المختلفة والمفعمة بالأنوثة التي تأتي في فساتين مريحة وأنيقة وقمصان الأكمام المنفوخة الطويلة، أسلوباً راقياً وعصرياً. تعتبر المنسوجات عالية الجودة المستخدمة في مجموعة MOTF مثل قطن البوبلين مع ثنيات خفيفة مثالية لتبعث نسمات عليلة ولحياكة أفضل وتصاميم فريدة من نوعها. 


    تمثل علامة MOTF، وتعني Motif أي "فكرة" - والتي يتم تعريفها على أنها تصميم متكرر - العناصر الأساسية الخالدة والتصاميم الكلاسيكية التي تحتاجها كل امرأة في خزانة ملابسها. لدى علامة MOTF مهمة فريدة تتمثل في تزويد العملاء الأنيقين بأنماط حصرية وعالية الجودة ويمكن ارتداؤها. شعارهم: استوحي من التفاصيل الفريدة مع إبراز العنصر الكلاسيكي. كل ذلك يعود بفضل الأسلوب الراقي والأقمشة عالية الجودة والتفاصيل الرائعة والحرفية. ومع تقديم الجودة بأسعار معقولة، يمكن للعملاء الاستمتاع بملابس فاخرة دون تكاليف باهظة.
    يمكن للعملاء استكشاف مجموعة MOTF Green Classic الكاملة وتسوّقها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني https://ar.shein.com/campaign/premium-home 

    اقرئي أيضاً: 

    مؤثرات سعوديات ملهمات في عالم الموضة

    تنانير ميدي موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

    أبرز صيحات حقائب ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

    أضف تعليقا