ملابس محجبات للجامعة موضة خريف 2021 من الفاشينيستا

  •  

    كوني على الموضة وجددي خزانتك للعام الدراسي الجديد بالتعرف على آخر صيحات الموضة التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور واستوحي أفكار تساعدك في تحضير إطلالات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس محجبات باللون اللافندر من الفاشينيستا

     


    السويت شيرت الواسع لإطلالات الجامعة

     

     

    يؤمن لكِ السويت شيرت الطويل الواسع إطلالة عملية ومحتشمة تناسب نهار دراسي، على طريقة الفاشينيستا المصرية فرح عمارة نسقي الهودي الأسود مع تنورة بليسيه بيج فاتحة واكملي اللوك ببوت أسود وتوربان أسود.


    ارتدي السويت شيرت البيج الفاتح مع بنطال أبيض كريمي بقصة مستقيمة على أن تكون الطرحة من نفس لونه وانتعلي حذاء رياضي نيود وتممي أناقتك بحقيبة كتف باللون الجملي اختاريها بحجم كبير يتسع لجميع أغراضك.


    زيني إطلالتك الكاجوال بالبليزر الطويل

     

     

    انفحي إطلالتك بالفخامة واعتمدي موضة البليزر الطويل، جربي تنسيق البليزر الأخضر النعناع مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز Mom cut وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الطرحة من نفس لون البليزر.


    نسقي قميص أبيض مخطط بالأزرق مع بنطال جينز أزرق فاتح واعتمري توربان باللون الأزرق الداكن وزيني إطلالتك ببليزر أبيض.


    القميص الجينز قطعة أساسية في خزانتك

     

     

    لا غنى عن القميص الجينز في الجامعة، اختاري موديل بخامة ثقيلة أقرب للجاكيت الدنيم ونسقيه مع توب أبيض وبنطال رياضي واسع باللون الجملي وتممي اللوك بطرحة وحذاء رياضي باللون اللافندر.


    ارتدي القميص الجينز الخفيف مع بنطال أبيض مخطط بالأسود عالي الخصر وانتعلي صندال أسود مريح وزيني رأسك بتوربان نيود.

     

    القميص الطويل موضة خريف 2021

     

     

    تعتبر القمصان بمختلف موديلاتها من القطع الأساسية في خزانة الطالبة الجامعية، تبني موضة القمصان الخريفية المصممة من الصوف، اختاري قطعة بطبعة الترتان الكلاسيكية ونسقيها مع تيشيرت أبيض طويل وبنطال جينز أزرق فاتح Skinny وانتعلي حذاء رياضي أبيض واعتمري طرحة قطنية سوداء.

    نسقي القميص الأبيض الطويل مع بنطال جينز Skinny وتوب قصير أسود من دون أكمام واكملي أناقتك بطرحة وصندال وحقيبة باللون البيج الفاتح.

     

    المعطف الخفيف يكمل إطلالتك في الخريف

     

     

    مع بداية العام الدراسي قد تحتاجين إلى معطف خفيف يؤمن لكِ الدفء في الصباح الباكر وليس هناك أنسب من المعطف الخريفي الخفيف، اعتمدي موديل باللون الجملي ونسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق Cropped.


    على غرار الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي المعطف الأزرق الفاتح مع قميص وطرحة بيج وبنطال بني واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء Loafers مريح.

     

     

     

    أضف تعليقا